ماسك القهوة لبشرة خالية من التصبغات قبل الزفاف

ماسك القهوة من الماسكات الفعالة جداً في محاربة التصبغات على بشرة العروس قبل الزفاف، لتتألق في يوم فرحها ببشرة نضرة ومشرقة ذات لون موحد.

فالقهوة قادرة على تقشير البشرة وتساعد في تجديد خلاياها كما لها فوائد اخرى منها جعل البشرة اكثر شبابا من خلال تعزيز عملية إنتاج الكولاجين والإيلاستين، كما تحمي البشرة من مشاكل جمالية اخرى مثل البثور والهالات وتساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة.

لذلك تقدم "هي" لك عزيزتي العروس عددا من ماسكات القهوة القادرة على مكافحة التصبغات في بشرتك قبل الزفاف .

ماسك القهوة والزبادي

لا تترددي في تطبيق ماسك القهوة على بشرتك

هذا الماسك رائع للتخلص من التصبغات في البشرة بفضل مكوناته الرائعة، فبالاضافة الى فوائد القهوة في هذا المجال فإن الزبادي يساعد على تبييض البشرة وتخليصها من البقع الداكنة كما أن احتوائه على الكالسيوم والزنك والفيتامينات والمواد الغذائية تعمل على قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب.

لتحضير هذا الماسك اخلطي ملعقة من القهوة مع ملعقة كبيرة من الزبادي بعد تصفيتها من الماء، ثم افردي هذا الماسك على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليه بالماء.

ماسك القهوة والسكر

ننصحك عزيزتي العروس بهذا الماسك ايضا للتخلص من التصبغات في البشرة، وفيه تحتاجين إلى خلط ملعقة كبيرة من بن القهوة المطحون مع ملعقة كبيرة من السكر الخشن بالاضافة الى ربع ملعقة كبيرة من الماء او ماء الورد. اخفقي الخليط جيدا وقومي بدهن وجهك ورقبتك به، ثم دلكي البشرة بحركات دائرية خفيفة لتنشيط الدورة الدموية وازالة الخلايا الميتة. تحتاجين الى تدليك البشرة لمدة ربع ساعة قبل غسلها بالماء الفاتر، ثم قومي بتجفيفها وبعدها ادهنيها بقطنة مبللة بماء الورد ثم استخدمي المرطب الخاص ببشرتك.

سكراب القهوة والملح

سكراب القهوة فعال في التخلص من التصبغات

لتطبيق هذا السكراب قومي بخلط 3 ملاعق كبيرة من القهوة مع الكمية نفسها من الملح ثم ادهني بشرتك بهذا الخليط واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسلي جسمك بالمياه البارد.

ماسك القهوة والليمون

ماسك فعال جداً للتخلص من تصبغات البشرة. تحتاجين لتطبيقه الى معلقه كبيرة قهوة ومعلقة كبيرة من عصير الليمون. اخلطي المكونات جيداً ثم افرديها على بشرتك واتركيها لمدة نصف ساعة قبل أن تغسلي وجهك بالماء.

وبعد ان استعرضنا معك عزيزتي العروس عددا من الماسكات اختاري ماسك القهوة المناسب لك للحصول على بشرة خالية من التصبغات قبل الزفاف.