تسريحات شعر جديده لعروس ربيع 2020 من النجمات

لا بد أن تتمايلي في يوم فرحك بتسريحة شعر مميزة وعصرية والتي يمكن ان تستوحيها من تسريحات الشعر الجديدة للنجمات فتحصلين على إطلالة ساحرة في يومك المميز وتخطفين الأنظار بتسريحة شعر تناسب ملامحك وتزيدها جاذبية وجمالاً ،"هي" تستعرض معك عزيزتي العروس ابرز تسريحات الشعر الجديدة التي أطلت بها النجمات مؤخرا والتي تنوعت بتفاصيلها وقدمت خيارات واسعة للعروس لتختار ما يناسبها:

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان من بلقيس

لا تترددي في اختيار تسريحة شعر ذيل الحصان التي تلجأ اليها باستمرار الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي وتألقت بها في حفلها بأبو ظبي مؤخراً، ولكن في هذه الاطلالة اعتمدت في تسريحة ذيل الحصان على خصلات الشعر المجعدة مع الضفائر الإفريقية في مقدمة الرأس، وهذه التسريحة تناسب العروس التي تبحث عن التميز.

تسريحة شعر الويفي

تسريحة شعر من نوال الزغبي

واكبي تسريحة شعر الويفي مع الخصل الملتفة بأناقة على أكتافك والغرة الجانبية التي اختارتها الفنانة سيرين عبد النور من اجل اطلالة كلاسيكية ساحرة في يوم زفافك.

تسريحة الويفي بالتموجات الواسعة

تسريحة احلام بالشعر الويفي بالتموجات الواسعة

ومن بين تسريحات الشعر الجديدة نذكر تسريحة الشعر الويفي بالتموجات الواسعة التي تُعد من التسريحات التي تجعل مظهر العروس حيوي ومريح وتناسب جداً العروس التي يصل شعرها الى الاكتاف وتألقت بهذه التسريحة مؤخرا الفنانة الإماراتية أحلام. 

تسريحة شعر الكعكة

تسريحة شعر من ياسمين صبري

وللعروس التي ترغب بإظهار تفاصيل وجهها ومكياجها في يوم زفافها فلا بد من أن تلجأ الى خيار تسريحة الكعكة بطرق متعددة وتستطيع هذه التسريحة ان تُظهر ملامح الوجه بوضوع ويمكن اعتمادها بأسلوب ياسمين صبري.

تسريحة الشعر المنسدل

تسريحة من مايا دياب تناسب العروس العفوية

الجأي الى تسريحة الشعر المنسدل على كتفيك في حال كنت ترغبين بإطلالة عفوية ومريحة في يوم زفافك، ويمكن ان تختاري هذه التسريحة بأساليب مختلفة مستوحاة من النجمات سواء من إطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً، أو من اطلالة الفنانة اللبنانية مايا دياب والتي بدت عفوية جداً بشعرها المنسدل.

تسريحة الشعر الطويل مع التموجات الواسعة

تسريحة شعر ناعمة من انابيلا هلال

ومن الفنانة المغربية سلمى رشيد يمكنك ان تستوحي عزيزتي العروس تسريحة شعر فخمة ظهرت بها مؤخرا وجعلت اطلالتها تشبه الأميرات. هذه التسريحة تناسب الشعر الطويل اذ تركته مفروداً على كتفيها مع التموجات الواسعة ثم زينت مقدمة الشعر بتاج براق.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع تسريحات شعر جديده لعروس ربيع 2020 من النجمات.