خلطات تقشير وتوريد الشفايف للعروس في الشتاء

خلطات تقشير وتوريد الشفايف للعروس في الشتاء ،الشفاة الوردية والملساء الخالية من التشققات والجروح واللون القاتم مطلب لكل عروس ترغب بإطلالة مميزة في يوم زفافها. ولكن بالنسبة الى عروس الشتاء فإن الامر يتطلب عناية خاصة نظراً لطبيعة هذا الفصل البارد الذي يترك آثار الجفاف على الشفتين ويحوّل لونهما الوردي الى قاتم ،ولكن عزيزتي يمكنك التخلص من هذه المشكلة الجمالية عن طريق مجموعة من خلطات طبيعية لتقشير الشفاه وتوريدها مع ضرورة تحذيرك من تقشيرها أثناء وجود القروح فيها، بل يتوجب عليك الانتظار حتى تهدأ لتطبيقها ،"هي" تقدم لك عزيزتي عددا من الخلطات الطبيعية لتقشير وتوريد الشفايف.

ابرز خلطات تقشير وتوريد الشفايف للعروس في الشتاء :

خلطة زيت الزيتون والملح

خلطة زيت الزيتون والملح رائعة لتقشير الشفايف

هذه الخلطة مفيدة جداً في تقشير وتوريد الشفايف وجعلها ملساء. تحتاجين فيها الى خلط ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون فقط. افركي شفاهك بالخليط باستخدام فرشاة أسنان جديدة ومتوسطة الخشونة لمدة 5 دقائق قبل أن تغسليها بالماء البارد.

خلطة بيكربونات الصودا والعسل

هذه الخلطة مفيدة أيضا لتقشير وتوريد الشفايف وتفتيح لونها وتحتاجين لتطبيقها الى خلط ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا جيدا مع العسل الطبيعي. بعد ذلك دلكي شفاهك بالخليط باستخدام فرشاة أسنان نظيفة ومتوسطة الخشونة لمدة 5 دقائق قبل أن تغسليها بالماء البارد وتقومي بتجفيفها جيداً.

وصفة الليمون

الشفاه الوردية احدى علامات جمال المرأة

أما لـ توريد شفايف العروس فننصحك عزيزتي بوصفة الليمون التي تُعد من اسهل الوصفات ولا تحتاجين فيها سوى لوضع عصير الليمون على شفتيك قبل النوم وغسله عند الصباح. طبقي هذه الوصفة على مدة شهرين وتمتعي بشفاه وردية.

وصفة بذور الرمان

ما رأيك ان تجربي أيضا وصفة بذور الرمان الفعالة في توريد الشفايف للعروس؟ في هذه الوصفة تحتاجين الى هرس ثلاث ملاعق من حبوب الرمان جيدا وخلطها مع الفازلين. ضعي المزيج في الثلاجة وادهني شفتيك به يوميا قبل النوم لتجعليها وردية.

وصفة البنجر او "الشمندر"

هذه الوصفة ايضا من بين الوصفات المفيدة لتوريد الشفايف للعروس خصوصا ان البنجر يحتوي على صبغة البيتانين وهي الصبغة الرئيسية المسؤولة عن لون البنجر الأحمر. اهرسي ثمرة بنجر واضيفي اليها العسل لتحصلي على مزيج متجانس واستخدمي حاجتك منه يوميا قبل النوم.