تسريحات شهر العسل على طريقة الفاشونيستا ديما الشيخلي

تسريحات شهر العسل على طريقة الفاشونيستا ديما الشيخلي ،هل تبحثين عزيزتي العروس عن التسريحات الملائمة لك خلال رحلة شهر العسل؟ إذاً ننصحك أن تستلهمي تلك التسريحات من الفاشونيستا ديما الشيخلي التي تتميز بإطلالات عفوية ومميزة مع تسريحات شعر شهر العسل.

تسريحات شهر العسل بأسلوب الفاشونيستا ديما الشيخلي :

ما رأيك بهذه التسريحة

فأنت بالتأكيد لن تبحثي في هذه الرحلة عن التسريحات المعقدة والتي تحتاج للكثير من الوقت والجهد بتفاصيلها الكثيرة، بل ترغبين بـ تسريحات شهر العسل بسيطة وسهلة وأنيقة وجذابة، ولذلك فإننا ننصحك بتسريحة الشعر المفرود الناعم الذي تلجأ اليه الشيخلي في أغلب إطلالاتها وبطرق مختلفة.

فيمكنك مثلاً أن تعتمدي الشعر المفرود الناعم مع الفرق من منتصف الشعر. أما إذا كنت من محبات الغرة فإن طرق كثيرة يمكنك تطبيقها في هذه التسريحة منها تسريحة الشعر المفرود مع الغرة الأمامية القصيرة التي تمنحك اطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة عفوية وطبيعية

أما لإطلالة عفوية بالشعر المفرود الناعم فيمكنك ان تتركيه على طبيعته مع رفع الغرة بيديك الى الوراء وتركها تتطاير مع شعرك.

الغرة الجانبية من بين الخيارات التي تعتمدها الشيخلي بكثرة مع شعرها المفرود الناعم وكلها تسريحات رائعة لرحلة شهر العسل كونها تجعلك تشعرين بالراحة.

تسريحة طبيعية تلائم شهر العسل

ويمكن ان تختاري من بين تسريحاتها بالشعر المفرود إما الشعر المالس الطويل، أو المتروك على طبيعته مع تجعيدة خفيفة.

وتلجأ الشيخلي في بعض الاطلالات الى تسريحة الشعر المرفوع بطريقة عفوية وبسيطة او تسريحة الكعكة العفوية وهذه التسريحات تناسبك أيضا كثيراً في رحلة شهر العسل كونها عملية وسريعة وتتماشى مع خروجاتك الى جانب العريس ،وهي واحدة من اجمل تسريحات شهر العسل .

استوحي من الفاشونيستا ديما الشيخلي تسريحات شهر العسل

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لديما الشيخلي لتستلهمي منها التسريحات التي تناسب شعرك في رحلة شهر العسل.