تسريحات شعر الكعكة للعروس من النجمات 2020

من أفضل الطرق لاختيار موديلات شعر تضمن لك جمالا و سحراً يوم زفافك هو أن تستوحيها من النجمات بخياراتها و موديلاتها المتنوعة ،و من موديلات الشعر الجميلة للعروس، اخترنا لك تسريحات شعر الكعكة للعروس التي تضيف مظهرا أنيقا و كلاسيكيا للعروس، و قد اعتمدت هذه التسريحة الكثير من النجمات في إطلالتهن خلال حفل جوائز الغولدن غلوب Golden Globes 2020 الأخير ،فما رأيك ان تستوحي من موديلات شعر النجمات بـ تسريحات شعر الكعكة لتستوحي منهن تسريحة شعرك و تتألقي بإطلالة ساحرة.

أجمل تسريحات شعر الكعكة للعروس من النجمات 2020 :

من التسريحات الرائعة و الأكثر فخامة لتسريحات الشعر المرفوع ، تبرز تسريحات شعر للعروس بالكعكة العالية الفاخرة و الملكية مع الضفائر و الخصائل الملفوفة كالتي اعتمدتها النجمة العالمية جنيفير لوبيز Jennifer Lopez .

و تعتبر تسريحة شعر الكعكة الفوضوية واحدة من أكثر تسريحات الشعر رواجاً هذا الموسم، فهي ترافق إطلالات أهم النجمات مثل النجمة كايت بلانشيت Cate Blanchett التي ظهرت في حفل جوائز الغولدن غلوب 2020 بالكعكة المنخفضة بالخصل الفوضوية و العفوية والبف، و خصل الشعر المتدلية و المتناثرة من الأمام.

صحيح أن هذا الموديل يكسر حديّة التسريحات الكلاسيكية المبهرة و الفخمة المألوفة لدى العروس، إلا أنه لا شك أن هذا الموديل يضفي الكثير من الحيوية و يعطي العروس ستايلاَ عفوياً و عصرياً و إطلالة مختلفة تجذب جميع الأنظار.

الملفت في تسريحة شعر الكعكة الفوضوية أنها سهلة التنفيذ، و هناك عدّة طرق لتنفيذها.

من جهتها، أتقنت النجمتان سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson و Jodie Comer اعتماد تسريحات الكعكة المنخفضة أو الشينيون المنخفض التي تمنحك عزيزتي العروس اطلالة مبتكرة و عصرية و فخمة عبر شدّ الشعر من الأمام و لفّ خصائل الكعكة.

و من ضمن تسريحات شعر الكعكة التي أعجبتنا للعروس، تسريحة الكعكة المنخفضة  في أسفل الرأس مع الخصل المتفلّتة من الأمام كالتي اعتمدتها النجمة رينيه زيلويغر Rene Zwillinger.

كذلك، لا يمكن إلا أن نذكر تسريحة النجمة تايلور سويفت Taylor Swift بالكعكة العالية الفوضوية بأسلوب مرح و حيوي.

لا تفوتي مشاهدة في الصور أعلاه، احدث تسريحات شعر الكعكة للعروس من النجمات 2020، لتستوحي منها التسريحة الاجمل و تظهري بأفضل صورة في اسعد يوم في حياتك.