مكياج خطوبة جذاب على طريقة نادين نسيب نجيم

تتمتع الممثلة نادين نجيم بأسلوب مكياج ناعم وجذاب في معظم المناسبات والحفلات، فهذا الأسلوب في المكياج يجعلها تتألق في معظم إطلالاتها عن بقية النجمات. استوحي مكياج خطوبتك المثالي من اطلالة نادين نجيم .

مكياج ترابي ناعم على طريقة نادين نجيم

مكياج خطوبة بسيط وجذاب على طريقة نادين نسيب نجيم

يوم خطوبتك التركيز كله سيكون على مكياج العيون، لتكن الخطوة الاولى البرايمر والكونسيلر تحت العين، ثم قومي باختيار لون ظلال العيون المناسب لإطلالتك، الألوان الترابية هي الأنسب للحصول على طلّة بسيطة وخلّابة في الوقت عينه، لتبرزي من خلاله جمال عينيك على طريقة نادين نسيب نجيم.

في الخطوة التالية، اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك بتدرجات الكونتور الداكنة، وضعي لمسات  الهايلايتر البرونزية الناعمة على أنفك وعظمة الخد. وكإضافة أخيرة لمكياجك، ضعي لون أحمر الشفاه النيود الفاتح مع لمسة خفيفة تميل إلى اللون الوردي لإطلالة ناعمة على طريقة نادين نسيب نجيم.

هذا المكياج البسيط والرومنسي سيمنحك إطلالة جذابة، فهو مناسب للكثير من المناسبات خاصة لحفل خطوبتك.

مكياج برونزي ناعم على طريقة نادين نجيم

مكياج برونزي ناعم على طريقة نادين نسيب نجيم

تحرص الممثلة نادين نجيم على إبراز جمال عينيها بلمسات برونزية خاصة، فطبقي هذه الألوان على جفونك وظللي العيون من الداخل باللون البيج مع تمرير الكحل الأسود على حدود الجفن العلوي وكثفي طبقات الماسكارا لكي تبرز جمال عينيك.

ثم حددي حواجبك بقلم حواجب بني داكن لملئ الفراغات، وابدئي بتثبيت كريم الأساس للحصول على بشرة برونزية رائعة كبشرة الممثلة نادين نسيب نجيم.

ضعي كريم الأساس المناسب لبشرتك ومن ثم حددي ملامح وجهك بالكونتور على عظمة خدّيك وعلى الأنف، وضعي الهايلايتر لطلّة خاصة وجذابة.

ضعي البلاشر البرونزي على وجنتيك واختاري لون أحمر الشفاه النيود أو الزهري لاكتمال مكياجك البرونزي على طريقة الممثلة نادين نسيب نجيم، لإطلالة ناعمة وجذابة يوم خطوبتك.