افضل الوجهات الاوروبية لقضاء شهر عسل بميزانية غير مكلفة

ما هي افضل الوجهات الاوروبية لقضاء شهر عسل بميزانية غير مكلفة والتي تعد مثالية للعرسان الراغبين في الاستمتاع خلال رحلة العمر بالمناظر الاوروبية الخلابة و اجوائها الرائعة دون الحاجة الى صرف مبالغ طائلة؟

مع قدوم موسم الصيف تصبح الوجهات الاوروبية هي الاماكن المفضلة بالنسبة للعرسان لقضاء شهر العسل بعيدا عن حرارة الشمس، و في  ظل ارتفاع تكلفة السياحة في الدول الاوروبية في هذا الموسم تحديدا بسبب الاقبال الكبير، فان كثير من العرسان يبحثون عن افضل الوجهات الاوروبية لقضاء شهر عسل بميزانية غير مكلفة.

اخترنا اليوم في "هي" ثلاث وجهات أوروبية جديدة مناسبة لشهر العسل تتمتع بمناظر خلابة و اماكن سياحية مبهرة والأهم من ذلك كله تقدم لزوارها من العرسان أسعار تنافسية ما يجعل منها بديلا رائعا و مثاليا للوجهات الاوروبية الغالية! لنتعرف عليها:

بلجيكا لشهر عسل اوروبي بامتياز وبدون تكلفة عالية

يسود الاعتقاد لدى الكثيرين بأن بلجيكا من الدول الاوروبية الغالية، و لكن الحقيقة هي ان هذا البلد الجميل يحمل في جعبته خيارات سياحية عديدة تناسب كافة الميزانيات، ويوفر لزواره من العرسان عروض شهر عسل بأسعار معقولة لا تتطلب الكثير من المصاريف. و نظرا لصغر حجمها فإن بلجيكا تعتبر مكانا مثاليا لشهر عسل قصير يمكن للعرسان خلاله الاستمتاع بزيارة اشهر اماكنها السياحية الرائعة في وقت وجيز مما سيخفض من تكلفة الرحلة. 

رحلة شهر العسل في بلجيكا ستكون تجربة غنية مثيرة لوفرة الاماكن السياحية التي لابد من زيارتها، بدءا من مدينة بروكسيل حيث يمكن للعروسين استكشاف العديد من الاماكن و المآثر السياحية و المطاعم و اماكن التسوق الراقية. و هناك ايضا مدن بلجيكية اخرى فائقة الجمال لابد من زيارتها خلال شهر العسل مثل بروج التي تعتبر واحدة من أجمل عشر مدن في أوروبا، و عاصمة الالماس أنتويرب و مدينة غنت العريقة ملتقى نهر "شيلدت" مع نهر "اليس"، و سبا مدينة الينابيع الساخنة و التلال و الغابات الخضراء، و مدينة بويلون ذات الطبيعة الخلابة و الموقع المميز على ضفاف نهر سيمويز، و غيرها من المدن التي تزدان كلها باماكن سياحية جذابة وعمارة عريقة راقية و طبيعة خضراء آسرة تجعل منها افضل ملاذ رومانسي لشهر العسل.

هنغاريا لرحلة شهر عسل مدهشة وباسعار مناسبة

تقع هنغاريا أو المجر على نهر الدانوب بين النمسا و رومانيا، و هي من افضل الوجهات الاوروبية لقضاء شهر عسل بميزانية غير مكلفة و من اجمل الاماكن التي يمكن الاستمتاع فيها برحلة العمر في اوروبا. ينتظر العرسان في هنغاريا تجربة شهر عسل مدهشة مليئة بالسعادة و الاثارة و ذلك لما توفره من تنوع في برامجها السياحية تشمل انشطة ترفيهية و مزارات تاريخية و طبيعة خلابة ساحرة. وتعتبر العاصمة بودابست من ابرز الوجهات السياحية في هنغاريا و تضم العديد من المعالم التاريخية العريقة، و تمتاز بجسورها العديدة والمدهشة والتي تصل بين جزئي الضفة الغربية و الضفة الشرقية حيث أن المدينة يقسمها نهر الدانوب الى قسمين. يمكن للعرسان خلال شهر العسل في هنغاريا زيارة مدينة ديبريسينو هي المركز الاستشفائي الطبيعيللبلاد و مدينة التاريخ العريق و الطبيعة الخلابة حيث تزدان بألوان الطبيعة الزاهية و المساحات الخضراء. ولاننسى مدينة ازترغوم العريقة و الغنية بمعالمها التاريخية الساحرة، ومدينة الكارست، و بحيرة بالاتون Lake Balaton بطبيعتها الخلابة و مياهها العذبة حيث يمكن للعروسين ممارسة العديد من الانشطة مثل الرحلات البحرية و التنزه و غيرها. ومن اهم المدن السياحية في هنغاريا كذلك و التي تستحق زيارتها خلال شهر العسل هناك مدينتي سيجد و بيكس حيث سينبهر العروسين بالمعالم المعمارية المذهلة و الطبيعة الساحرة هناك.

بلغاريا لشهر عسل مفعم بالانشطة السياحية و بأقل تكلفة

تعد بلغاريا من ارخص الوجهات السياحية لشهر العسل في اوروبا لما توفره من فنادق جميلة و بأسعار معقولة تناسب  جميع الميزانيات، بل وإنها تعد كذلك واحدة من اكثر  البلدان الاوروبية جمالا و جاذبية و ذلك بفضل ما تتمتع به طبيعة خلابة و اجواء رائعة. وتوفر بلغاريا برامج سياحية مثالية لشهر العسل تشمل التجول في محمياتها الطبيعية الرومانسية و الاستجمام في شواطئها الساحرة و استكشاف مدنها الأثرية العريقة. يمكن للعروسين بدء رحلة شهر العسل من العاصمة صوفيا و التي تزخر بالعديد من المنتجعات الشاطئية و الفنادق الشهيرة  و الرخيصة في ذات الوقت. و يمكن خلال شهر العسل زيارة العديد من المواقع السياحية الطبيعية مثل شلالات كروشونا Krushuna، و منتزه ريلا  Rilaالوطني ببحيراته السبعة المذهلة وجبال ومحمية بيرين Pirin حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بتسلق المرتفعات الجبلية، و غيرها العديد من الاماكن السياحية في بلغاريا التي تستحق زيارتها خلال شهر العسل.