تصرفات يجب ان تبتعد عنها العروس !

تصرفات يجب ان تبتعد عنها العروس في فترة الخطوبة، لانهم يسعون لتقديم أجمل صورة عنهما للشريك الآخر، من أجل جذبه أكثر خصوصا أن هذه الفترة مفصلية في حياة  الطرفين ولهذا نحرص علي تقديم نصائح للتعامل بين الخطيبين. 

ورغم أن أغلب العرائس يُتقنّ هذا الأسلوب إلا أن بعضهن يفشلن في تقديم هذه الصورة من خلال القيام بتصرفات تُنفر العريس منهن.

فما هي أهم التصرفات التي يجب أن تبتعد عنها العروس في فترة الخطوبة، وما هي أبرز النصائح للتعامل بين الخطيبين خصوصا من قبل العروس؟

إليك من "هي" أهمها:

- لا يُحب العريس المرأة الثرثارة لأنها تخيفه من نقل الاخبار ! لذلك فإن العريس سينجذب للعروس أكثر إذا كانت قليلة الكلام ، ويفضّل التقرب منها أكثر في كل أموره الحياتية والشخصية، وتكسب بهذا التصرف ثقته. فاحذري من الثرثرة.

- لا يحب العريس أن يرى خطيبته غير مبالية بما يقدمه لها أو يفعله من أجلها وهذا التصرف يُنفره منها. لذلك احرصي على أن تثمّني وتقدّري كل أفعاله وتضحياته لك حتى ولو كان الفعل بسيطاً.

- يكره الرجل أن يرى خطيبته تتصرف مع أهله على أنهم غرباء أو بالتحدي أو اختلاق المشاكل معهم خصوصا مع أمه، وهذا الأمر لا يُنفر فقط العريس من خطيبته بل في حالات كثيرة يؤدي الى الانفصال جراء هذا التصرف. اجهدي للتودد الى عائلته.

- الرجل ينزعج جداً إذا رأى خطيبته مهملة لمظهرها وجمالها ولا تعتني بهما خصوصا عند لقائه وسيرى هذا التصرف استهتارا بمشاعره وعدم اهتمام بحبه. فلا تدعيه يراك الا جميلة خصوصا في فترة الخطوبة.

- العريس لا يحب أن تنتقل مشاكله إلى أهل العروس ويفضل حلها دائما بعيداً عن أهلها. وعندما تسمح المرأة لعائلتها بالتدخل في مشاكلها مع خطيبها، فإن الخطوة تستفز العريس جداً وتجعله ينفر منها. حلّي مشاكلك مع عريسك لوحدك.

كانت هذه أبرز التصرفات التي يجب ان تبتعد عنها العروس لأنها تُنفر عريسها منها، فلا تترددي في الاستفادة منها في التعامل مع خطيبك.