افضل وجهات شهر العسل في الربيع

ان كنتما من عرسان الربيع فإنكم جد محظوظين لأنكم ببساطة سوف تستمتعان بشهر عسل جميل و زهوه الاخاذ من خلال وجهات شهر العسل. فهذا الموسم الذي يعتبر من اجمل فصول العام سيمنحكم اروع الاجواء و يملأ رحلة العمر بأروع الأوقات حيث متعة شمس الصباح ونعيم نسمات الهواء العليل في الصباح والمساء.

اليوم في "هي" سوف نقترح عليكما احدى اجمل وجهات شهر العسل في الربيع، لتختارا من بينها وجهتكما المفضلة لقضاء هذه العطلة الزوجية المميزة في العمر. و قد اخترنا لكما ثلاثة من اجمل البلدان و المناطق في العالم والتي تزداد جمالا في موسم الربيع و تزدان فيها الطبيعة بأبهى الحلل لتوفر لكما اروع الاماكن لتمضية شهر العسل.

هولندا جنة تزهو بالالوان الجميلة:

تشهد هولندا في موسم الريع موسم حصاد زهور التوليب، و بالتأكيد ذلك يجعل منها اجمل مكان لقضاء شهر العسل في هذا الموسم المزهر. تبدو حقول التوليب في هولندا و تحديا في حديقة كويكنهوف و كأنها لوحة مرسومة و ملونة بالألوان الزاهية، وتمثل أحدى أجمل المشاهد الطبيعية في العالم. و تعرف البلاد احتفالات و مهرجانات ضخمة بمناسبة الربيع يتم تنظيمها على شرف حقول التوليب وحصاد زهور التوليب، و يعد ذلك حدثًا تراثيًا تقليديا يعود. و هكذا يستطيع العرسان في هذا الموسم الجميل المشاركة في استقبال فصل الربيع في بداية حياتهم الزوجية وسط الآلافمن  الأزهار ذات الألوان المختلفة والمُتنوعة. ويعرف مهرجان حصاد ازهار التوليب مسيرات مذهلة تضم عروض الرقص والموسيقى، و عروض الألعاب النارية، مع فرص لتناول الاطباق الهولندية و التنزه بين حقول التوليب المزهرة، مما يجعل من هذا المكان افضل وجهى لشهر العسل في موسم الربيع.

اليابان عروس ترفل في ازهارها في الربيع:

اليابان تزهو في موسم الربيع بشكل فريد و مختلف عن بقية العالم، إذ تغدو عروسا ترفل في ازهارها المنتشرة في كل مكان. و هذا امر يجعل منها افضل وجهى لقضاء شهر العسل حيث تزدهر أشجار الكرز والأزهار في كل ارجائها و تزهو ساحاتها بالالوان المبهجة و المتنوعة في مشهد طبيعي يأسر القلوب قبل الانظار. تغطي اليابان في موسم الربيع بحور لاحد لها من الازهار و تتناغم في هذا الموسم الجميل من العام, تزخر اليابان بالعديد من الحدائق العامة التي تزهر و تزدان في موسم الربيع مثل حديقة هيتاشي (Hitachi Seaside ) موطن الزهور الخلابة التي تعتبر من اجمل المناظر الطبيعية للازهار في العالم، وفي كل موسم تكتسي تلالها حلة ملونة باللون الاخضر وانواع من الزهور الزرقاء الزنبق و النرجس البري و غيرها من الانواع الاخرى، و حديقة ميكوفيلا هارموني (Nemophila Harmony) المبهرة ذات مسارات للمشي و لركوب الدراجات.  و اشهر ازهار اليابان في ازهار اشجار  "الكرز" و التي تحظى بشهر عالمية و اهتمام عظيم، بفضل ما تمتاز به من جمال. وينتظر اليابانيون موسم الربيع يفارغ الصبر ليشهدوا تفتح هذه الازهار المذهلة، كما يقصد السياح اليابان من كل حدب و صوب للاتسمتاع برؤيتها. و لاشك ان شهر العسل في اليابان سيمنح للعرسا اروع فرصة لمشاهدة احدى اجمل الصور الطبيعية حيث تمتزج الالوان الزاهية للارض مع زرقة السماء في موسم الربيع في منظر طبيعي يخطف الانفاس و يعزز اجواء الرومانسي

كاواي، جزيرة الطبيعة الخلابة في هاواي:

كاواي هي اقدم جزر ارخبيل هاواي و رابع اكبرها، و تزخر هذه الجزيرة بالعديد من الحدائق حتى انه يطلق عليها جزيرة الحدائق أو الجزيرة الخضراء. و لاشك انها في موسم الربيع افضل مكان لقضاء شهر العسل حيث تزهر بانواع من النباتات، و الازهار والأشجار النادرة فتملأ ارجائها المشاهد الخلابة و المناظر الطبيعية الخضراء التي تنعش الروح و تبهر النفس بزهو الوانها الربيعية. و مايزيد من روعة الجزيرة هو وفرة الشللالات فضلا عن الشواطئ التي يفوق عددها 60 مما يزيد من سحرها.  سيجد عرسان الربيع في جزيرة كاواي كل ما يستهويهم من انشطة سياحية مثيرة تشمل الغطس في العديد من المواقع المثالية التي توفرها الجزيرة، و العديد من الانشطة و الرياضات المائية الاخرى المتوفرة. كما توفر الجزيرة منتزهات برية متنوعة و منتجعات فاخرة و مواقع طبيعية للتجول و التنزه مثل وايميا كانيون و ممرات كالالاو، و غير ذلك العديد من المرافق الطبيعية و السياحية التي ستجعل من شهر العسل الربيعي تجربة تزهو بالروعة و الجمال و الاثارة.