اجمل شهر عسل في جزيرة بورا بورا

تعد جزيرة بورا بورا الفرنسية واحدة من اجمل الوجهات السياحية العالمية الشهيرة ومن افضل الاماكن المثالية لقضاء شهر العسل. و لاغرو انها اكتسبت هذه الشهرة الكبيرة و الجاذبية المثيرة للاهتمام وهي التي تزخر بالمشاهد الطبيعية الخيالية و كانها لوحات لقصص رومانسية حيث السماء الزرقاء الصافية و البحر بمياهه الفيروزية و الاشجار بلونها الاخضر الزاهي و اجوائها الهادئة. كلها خصائص تجعل من جزيرة بورا بورا مكانا رومانسيا مثاليا لتمضية رحلة العمر مع شريك العمر بعيدا عن ضوضاء الحياة اليومية و صخب الحشود. دعونا نتعرف اكثر على خصائص هذه الجزيرة الساحرة و ماتزخر به من مزايا جعلت منها واحدة من افضل وجهات شهر العسل في العالم.

رومانسية تفوق كل وصف:

تقدم بورا بورا للعرسان رحلة شهر عسل خيالية على أرض الواقع من خلال نقلهم الى عالم رومانسية ساحر مفعم بجمال الطبيعة و اجواء السكينة بعيدا عن التلوث والضوضاء. تحيط بالجزيرة العديد من الشعاب المرجانية من كل الجهات حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بالغوص و الاستكشاف. وتضم الجزيرة اماكن سياحية ساحرة اشهرها "أوتيمانو" و هو أكبر جبل بركاني بها ويُمكن مشاهدته من جميع الزوايا من خلال الجولات البحرية بالقارب، وجزيرة موتو الصغيرة المجاورة والتي يمكن الوصول اليها بالقارب في وقت قصير. يجد العرسان في عزلة هذه الجزيرة، التي يحمل اسمها "بورا بورا" معنى "الولادة الاولى" باللغة المحلية، في وسط الجزء الجنوبي من المحيط الهادئ كل ما ينشدونه من خصوصية و راحة و رومانسية تفوق كل وصف.

رفاهية بمعنى الكلمة لشهر العسل:

صحيح ان تكلفة السفر الى جزيرة بورا بورا الفرنسية عالية لكن المكان يستحق من العرسان التوجه اليهالقضاء رحلة شهر العسل. فهذه الجزيرة الرائعة تنتمي لارخبيل بولينيزيا الفرنسية الواقعة وسط المنطقة الجنوبية الشرقية من المحيط الهادي ما بين قارتي أمريكا الجنوبية واستراليا، لذلك فان افضل طريقة للوصول اليها تتم بالطائرة من باريس إلى بايتي عاصمة بولينيزيا في رحلة تستغرق 22 ساعه، او من لوس انجلوس الى بايتي في رحلة تستغرق 7 ساعات، و من بايتي تتوفر رحلة بطائرة صغيرة إلى بورا بورا. تتوفر بورا بورا على فنادق و منتجعات فخمة تقع على البحر  و يكون الوصول اليها بواسطة احدى اليخوت الصغيرة. و توفر هذه الاماكن مرافق و فلل و اجنحة فخمة للاقامة مع برامج سياحية لشهر العسل تسر العرسان و تستهويهم وتشمل الغوص و التجديف و ركوب الامواج وخدمات السبا و التدليك والعلاجات التي تريح الجسم، و رحلات بحرية على متن قوارب ذات ارضية شفافة، و جولات لاطعام اسماك القرش و غيرها من الانشطة السياحية المثيرة.

دعوة العرسان للاسترخاء:

يكون موسم الشتاء في جزيرة بورا بورا من شهرماي الى نوفمبر و يبدا الصيف من ديسمبر إلى ابريل و يتميز الجو فيها بالدفئ و الحرارة على مدار العام وذلك بفضل موقعها في منطقة استوائية. جمال الطبيعة الخلابة في بورا بورا ياسر القلوب قبل الانظار و كانها جنة فوق الارض تبعث على السكينة و الهدوء ومشاعر الرقة و الحب. وتعد هذه المزايا الطبيعية التي تتمتع بها الجزيرة من اكثر الاشياء التي يحتاجها العرسان للاسترخاء و التخلص من التعب و الضغط الذي يصيبهم خلال حفل الزفاف و فترة التحضيرات التي تسبقه.