افضل وجهات السبا لقضاء شهر العسل

رحلة شهر العسل هي تلك التجربة التي يتوق كل عروسين لعيشها و يترقبان موعدها بلهفة لينطلقا في رحلة العمر الجديدة باجمل بداية يختليا فيها ببعضهما البعض بعيدا عن صخب الحشود و ضجة حفل الزفاف و انظار المدعوين، و ليتمكنا اخيرا من الخلود الى الراحة و الاسترخاء و التخلص من الارهاق و التعب.

لهذا الغرض اخترنا لكما اليوم في "هي" احدى افضل الوجهات لشهر العسل من حيث خدمات و مرافق السبا، حيث يمكن لكل عروسين التنعم باروع جلسات السبا و الانتعاش و تجديد النشاط. اليكما هذه الاماكن فقد تجدان من بينها الوجهة المثالية لكما لقضاء رحلة العمر المرتقبة:

منتجع امانبوري Amanpuri، تايلند :

منتجع في غاية الجمال تتجلى روعته بدءا من المناظر المحيطة الرائعة و الموقع المميز على الساحل الغربي لمدينة بوكيت و وسط احضان الطبيعة الخلابة، و هي بلا شك احدى المقومات الاساسية للاسترخاء و الانتعاش. تتناغم مرافق المنتجع و تصميمه مع الطبيعة المحيطة في انسجام تام سيمنح للعرسان كل ما ينشدونه من اجواء رومانسية للغاية. الاجنحة و الفلل المتوفرة للاقامة تزهو بالطراز المعماري التايلندي و تتخللها اشجار و مزارع  جوز الهند، و تضم شرفات لتناول العشاء في خصوصية مريحة، و اسرة لاخد حمام الشمس، و غير ذلك من المرافق المتنوعة التي ستمنح للعرسان كل ما يحتاجونه من راحة و استرخاء و رفاهية. اما مركز السبا في المنتجع فانه يقدم لزواره من العرسان غرف للجلسات الاسترخائية المزدوجة وخدمات علاجية باعلى درجات الجودة و الفعالية سينغمس من خلالها العروسين  في عالم من الهدوء و السكينة. و فضلا عن ذلك كله يمكن للعرسان قضاء اجمل اللحظات في الاستمتاع بانشطة مثيرة مثل القيام بجولة  بحرية على متن قارب لاسيما وقت الغروب، و ركوب الافيال وزيارة الاماكن السياحية للمنطقة.

منتجع اميلا فوشي Amilla Fushi، المالديف:

ينفرد منتجع اميلا فوشي بموقع مميز في جزيرة اتول ابا Baa Atoll تحده الطبيعة الخلابة من طرف و المحيط الهندي بمياهه الفيروزية الاسرة من الطرف الاخر. يزهو المنتجع بشاطئ ساحر ذي الرمال الناعمة حيث تنعكس اشعة الشمس الذهبية و توفر للعرسان في هذه البيئة الشاطئية الرائعة الخصوصية  التامة للتنعم بالسباحة و الاستجمام. اما غرف النوم فتوفر كل مقومات الرفاهية و الترف و الاقامات الفاخرة التي تتنوع ما بين فلل البانغلو الواقعة فوق الماء، و الفلل الشاطئية، و بيوت الاقامة فوق الاشجار. يمكن للعرسان ان ينعموا بتناول الافطار في المطاعم المطلة على حوض السباحة، و الاستمتاع بمشاعد غروب الشمس المالديفية، و ممارسة العديد من الانشطة السياحية مثل الغوض و الرياضات المائية، و استكشاف الجزيرة. منتجع اميلا فوشي سيكون بكل شك الملاذ الفاخر و المثالي لقضاء شهر العسل في المالديف و استكشاف جزيرة اتول فوشي الرائعة في رحلة العمر.  و بالتأكيد سيحظى العرسان خلال قضاء شهر العسل في المالديف بهذا المنتجع بجلسات سبا استرخائية غاية في الفخامة و الرفاهية، و تمد العرسان بلحظات انتعاش و سكينة تفوق توقعاتهم.

منتجع فيوجن مايا Fusion Maia، فيتنام:

لشهر العسل في فيتنام يعد هذا المنتجع عنوانا للفخامة و وجهة مثالية للتنعم بتجربة سبا لا نظير لها. يقع المنتجع وسط طبيعة رائعة كانها جنة خضراء فوق الارض، وتحيط به شواطئ ساحرة في موقع مميز غير بعيد عن مدينة "هوا ان". يمتاز المنتجع بتصميم عصري تجريدي راقي يبعث على الهدوء و الاسترخاء، و تقدم مطاعم الفندق تشكيلة منوعة من الاطباق و المأكولات الشهية، و مراكز سبا فاخرة حيث ينعم العرسان برفاهية العناية الفائقة و خدمات مميزة و منفردة بطابع فيتنامي اصيل. و تتوفر كل فيلا من الفلل المتوفرة على حديقة و حوض سباحة خاص، و العناية التامة. فبعد الضغوطات التي تترهق العرسان جراء حفل الزفاف و تحضيراته المتعبة، سيكون هذا المنتجع افضلا ملاذ للاسترخاء و تجديد الطاقة و الحيوية و قضاء لحظات جميلة مفعمة بالرومانسية، سواء على الشاطئ او من خلال زيارة المعالم اسيلحية و الطبيعية المتوفرة كتناول وجبة عند الشلالات على سبيل المثال. و ما يميز المنتجع عن غيره هو تقديمه لجلسات سبا مجانية بشكل يومي.