افضل اماكن رومانسية لقضاء شهر العسل في دبي

للعرسان الباحثين على اماكن مثالية لقضاء شهر العسل في هذه الفترة من العام التي تعرف صقيع البرد في العديد من المناطق في العالم، نقترح اليوم مدينة دبي كوجهة مناسبة للاحتفال بالارتباط و قضاء اولى الرحلات الزوجية وسط اجواء معتدلة و رائعة للغاية.

و قد اخترنا اليوم ثلاثة من الاماكن الرومانسية في هذه المدينة الجميلة، و هي منتجعات فاخرة و مميزة ستجعل من رحلة شهر العسل تجربة عمر تخلذ ذكرياتها في الاذهان.

منتجع وان اند اونلي جزيرة النخلة One&Only The Palm:

يمكن للعرسان ان ينعما بتجربة اقامة استثنائية فارهة داخل هذا المنتجع والاستمتاع فيه بالاطلالات البانورامية الساحرة على افق سماء دبي العصرية و المبهرة، ومناظرها الخلابة. ويتباهى المنتجع بأناقة معمارية مميزة ذات طراز مغربي –الاندلسي يتوج المرافق، كما يضم شرفات مشجرة و حدائق غناء. و تقدم غرف الاقامة المتنوعة و الرحبة كل مقومات الفخامة و الخصوصية المريحة و الاطلالات الرائعة سواء على فناء الحديقة أو على المناظر الشاطئية الآسرة أو المناظر الأخاذة لجزيرة النخلة وآفق مدينة دبي. يمكن اعتبار منتجع وان اند اونلي جزيرة النخلة دبي ملاذ رومانسيا مثاليا لشهر العسل وذلك بفضل موقعه المنعزل في مكان يطل على ناطحات السحاب في الأفق ويضم في حناياه تحف معمارية جميلة ليغدو وجهة رائعة تبعث الاسترخاء وتقدم الترف وسط إطلالات ساحرة على البحر.

منتجع والدورف جزيرة النخلة جميرا Waldorf Astoria Palm Jumeirah  :

يمتاز والدروف أستوريا بالم جميرا في دبي بموقع رائع في نخلة جميرا دبي وإطلالات بانورامية ساحرة على بحر الخليج العربي، كما يزهو بعمارة فريدة تجسد الفخامة العصرية و تقدم لزوارها كل مستلزمات الرفاهية و الترف من خلال مرافق متكاملة وخدمات لا تضاهى. يمكن للعرسان في هذا المنتجع الرومانسي استكشاف انوار دبي الساطعة و الاستجمام على الشاطئ ثم الاسترخاء في احدى غرف النوم المريحة ومرافق اقامة فئة 5 نجوم. و ما يجعل من هذا المنتجع مكانا رومانسيا بامتياز هو جودة الخدمة المميزة حيث يتم ضمان كل ميتزمات الراحة و الرفاهية وتأمين تلبية جميع الطلبات، توفير العروض المثيرة مثل جولات باليخوت في مارينا دبي. وسيجد العرسان في لحظات الاستجمام على شواطئ البحر الخاصة في المنتجع و تجربة الطهي الفاخرة التي يقدمها تجربة عمر لايمكن نسيانها.

منتجع المها الصحراوي Al Maha  :

إنه واحة رومانسية لقضاء شهر العسل في صحراء دبي، حيث يمكن للعرسان عيش اجمل لحظات العمر وسط احدى انواع الظباء العربية مثل المها و الريم، و الاستمتاع باروع لحظات الاستجمام وسط الصحراء بالسباحة في احولض سباحة خاصة تطل على الكثبان الرملية، و التنعم بجلسات السبا التي لاتضاهى في النادي الصحي للمنتجع. سيمنح هذا الملاذ صحراوي الفاخر لزواره من العرسان الهدوء و العزلة المريحة في مكان يجمع بين البداوة وسط الكثبان الرملية لمحمية دبي الصحراوية، و بين فخامة الحياة العصرية من خلال مرافق فائقة الحداثة. بامكان العروسين القيام بالعديد من الانشطة الشيقة كركوب الخيل و رحلات بالجمال أو المشي في الطبيعة، و الخروج في رحلات سفاري الصحراوية، فضلا عن الصيد بالصقور وممارسة فنون الرماية مما سيجعل من رحلة شهر العسل تجربة اسطورية خارجة عن المألوف.