فنادق جديدة لقضاء شهر العسل في عام 2019

للعرسان الجدد و كل المقبلين على الاحتفال بالزفاف خلال 2019 و التوجه بعدها لقضاء رحلة شهر العسل، جئنا في هذا المقال باحدى افضل الوجهات لتمضية رحلة العمر. وهذه الوجهات هي عبارة عن فنادق و منتجعات جديدة سترى النور خلال هذا العام الجديد، لتكون بذلك اماكن مثالية للاستمتاع مع شريك العمر في اولى الرحلات الزوجية. اليكم هذه الفنادق الجديدة فقد تجدون من بينها الملاذ المناسب و المكان المثالي لقضاء هذه الرحلة التي لاتتكرر في العمر.

فندق بارادسوس Paradisus، لوس كايوس كوبا:

يتميز فندق باراديسوس بموقع مثالي في جزيرة كايو سانتو ماريا المبهرة على الساحل الشمالي لدولة كوبا، و يربطه بالبر الرئيسي جسر مغمور باشجار المانغروف. و كان قد تم الاعلان على ان الفندق سيشهد افتتاحه في النصف الاول من عام2019، وهو عبارة عن منتجع فاخر و متكامل يضم 802 غرفة نوم، و 8 مطاعم، فضلا عن العديد من المرافق الاخرى كصالات الرياضة و مركز السبا، و المتاجر و اكواخ البانغالو، و غير ذلك من المرافق الاخرى. وجاء تصميم الفندق في غاية الجمال و التناسق ليتناغم بشكل رائع مع البيئة الطبيعية المحيطة، و الاطلالات البانورامية المذهلة على مياه الكاريبي الكريستالية الصافية.

فندق لونغيفيتي هيلث اند ويلنس Longevity Health & Wellness، الفور البرتغال:

سيرى هذا الفندق النور في يونيو 2019 في ألفور ، البرتغال، و هو عبارة عن مركز للعافية و العلاجات الاسترخائية، حيث جاء مبتكرا بأحدث طراز يجمع بين الطب التكاملي والتجددي العصري، مزودا بأحدث وسائل التشخيص والعلاجات الوقائية الاستشفائية. ويوفر الفندق إطلالات بانورامية مدهشة على خليج ألفور ، كما يضم مركز سبا طبي تخصصي مؤسس على طابقين. بقدم مجموعة متكاملة من خدمات التشخيص والعلاجات الطبية الكاملة. بحتوي الفندق على 70 غرفة نوم وأجنحة ، ويوفر غرف فسيحة وأجنحة جونيور وأجنحة من نوع Longevity بما فيها جناح  Longevity The One الفاخر. و تشمل برامج السبا الاستشفائية علاجات للتخلص من السموم، وتحسين صحة المرأة، و غير ذلك من العلاجات الاخرى الحصرية المتخصصة الأخرى التي تعتني بالصحة و الجمال و الليلاقة البدينة، مما سيمنح للعرسان اسلوب حياة صحي خلال شهر العسل. كما يوفر الفندق حوض داخي للسباحة، و حوض اخر فس السطح، و مطعمين راقيين بأروع الاطلالات على خليج الفور.

فندق انانتارا كواي نون فيلاس Anantara Quy Nhon Villas، فيتنام:

فندق انانتارا كواي نون فيلاس فتح أبوابه في فيتنام اواخر عام 2018 ليستقبل ضيوفه من العرسان خلال عام 2019. و سيجذب هذا الفندق و المنتجع الرائع زواره بموقعه المثالي في احضان الطبيعة الخلابة، حيث سيجد فيه هشاق الطبيعة من العرسان ملاذهم الرومانسي المثالي. فالفندق يطل على جبال مهيبة يمكن التسلق عليها و تحف المكان سكينة مريحة و اجواء من الهدوء التي ينشدها العرسان لقضاء شهر العسل. وتحيط بالفندق شلالات مدهشة والعديد من الحدائق الخضراء، فضلا عن الشاطئ بمياهه الصافية النقية. و سيجد العرسان في هذه المنطقة كثيرا من الاماكن التي تستحق استكشافها مثل بلدات الصيد و العديد من الاثار و الاطلال. و يقدم الفندق مركز سبا و مطاعم وحوض للسباحة و كافة مرافق الرفاهية و وسائل الترف والاسترخاء التام.