عشر باقات ورد لزفافك الملوكي

إذا كنت تتوقين عزيزتي لأن تكوني أميرة حقيقية في يوم زفافك، أو ملكة متوجة على عرش الجمال في هذه الليلة المفصلية في حياتك، فيجب أن تستوحي كل إكسسواراتك وإطلالتك من الأميرات، من بينها باقة الورد التي تحمليها بيدك خلال الحفل.

فما رأيك أن تستوحي من الأميرات اللواتي احتفلن بزفافهن هذا العام (2018)، باقة العروس لتتألقي بها على خطاهُنّ؟

فلنبدأ بالدوقة ميغان ماركل التي تزوجت في شهر مايو من هذا العام من الأمير هاري خلال حفل زفاف فخم سلّط الضوء على تفاصيل إطلالة ماركل منها البوكيه التي حملتها. فهذه البوكيه تميزت بأنها ناعمة ذات حجم صغير على عكس البوكيه التي حملتها الاميرة ديانا، والدة الامير هاري، في حفل زفافها والتي ميّزها انذاك حجمها الكبير.

أما الأميرة يوجيني إبنة الأمير أندرو وحفيدة الملكة إليزابيت، فتزوجت في شهر أكتوبر الماضي وتميزت خلال حفل الزفاف بإطلالتها الملكية التي ارتدت خلالها تاجا مرصعا بالماس، وحملت في يدها بوكيه من الورود المتدلية الى الأسفل. تميزت البوكيه بتناسق أزهارها الملفت من تصميم باتريس فان هيلدين أوكس، شقيقة مصمم الأزهار "روب فان هيلدين". البوكيه كانت أيضا ذات حجم كبير بعض الشيء مقارنة بالبوكيه التي حملتها كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل اللتان إختارتا أحجام صغيرة لباقتيهما. كما تدلت الأزهار من البوكيه بعض الشيء بطريقة تشبه بوكيه الأميرة الراحلة ديانا، رغم أن بوكيه الاخيرة كانت اكبر حجما.

بإمكانك أن تستوحي بوكيه زفافك أيضا من ملكة جمال لبنان مايا رعيدي التي حملتها ليلة تتويجها على عرش الجمال لتكوني انت بدورك ملكة حقيقية في يوم عرسك، والباقة كانت عبارة عن ورود مميزة من الأزهار البرية، ذات حجم كبير تناسبك إذا كنت عروسا عفوية ورومانسية وتقيمين عرسا فخما.

في شهر أكتوبر احتفلت أيضا العائلة المالكة في فورتمبيرج الألمانية، بزواج الدوقة "صوفي"، من الكونت الفرنسي "ماكسيميليان دي انديجني"، حملت خلالها العروس باقة ورد تميزت بحجمها الصغير على نسق البوكيه التي حملتها ميغان ماركل، ولكن اللافت فيها الأزهار الملونة التي زينت الباقة، لذلك إذا كنت من محبات الألوان وتريدين ترجمة ذلك في الباقة التي ستحملينها فاستوحي باقتك من الدوقة الألمانية.

وبعد أن استعرضنا معك عزيزتي العروس عدد من باقات الورود التي حملتها الأميرات في هذا العام، نتركك مع مجموعة من الصور لاستلهام باقة زفافك الملكية منها: