ما رأيك في الريف السويسري لقضاء شهر العسل؟

تتطلب رحلة شهر العسل تخطيطا جيدا و اختيارا موفقا للوجهة لكي ينعم العرسان خلاله بتجربة عمر رومانسية و ممتعة الى اقصى الحدود. وإذا كنت انت و عريسك تنويان قضاء شهر العسل قريبا، فإننا في "هي" نقترح عليك اليوم الريف السويسري كلفضل وجهة لكما  و اروع ملاذ للاستمتاع بأسعد لحظات العمر وسط احضان الطبيعة الاوروبية الخلابة.

ندعوكما اذن لاستكشاف ثلاثة من اجمل القرى الريفية السويسرية حيث الهدوء و الطقس اللطيف و الاجواء الرائعة و الهواء الصافي، فضلا عن كل ما يحتاجه العرسان و ينشدونه من مقومات سياحية تحيطهم بالرفاهية و الترف.

قرية اندرمات Andermatt :

قرية صغيرة و جميلة تتميز بموقع مميز باقليم كانتون في احضان جبال الالب الرائعة وعلى وادي يورسين، جعلها تكون من اجمل المناطق الريفية في سويسرا. تعم القرية اجواء منعشة دافئة لكونها محاطة بجبال الالب الشاهقة و الطبيعة الجبلية المذهلة، و في الشتاء تكتسي الثلوج البيضاء و تدعو مرتاديها و زوارها من العرسان و السياح لممارسة رياضة التزلج على الجليد. و أنتما كعروسين، يمكنكما كذلك الاستمتاع في هذه القرية بالتجول مشيا في ارجائها و شوارعها المرصوفة بحجارة الغرانيت. و مايزيد من روعة رحلة شهر العسل في هذه القرية هو أن العرسان بإمكانهم مشاهدة قطعان من الابقار المهاجرة و التقاط الصور مع شريك الحياة وسط مشاهد الطبيعة الزاهية و جمالها الآسر.

قرية موركوت Morcote :

قرية صغيرة واقعة على بعد ربع ساعة من مدينة لوغانو السويسرية، و تعد من اجمل اماكن شهر العسل في سويسرا. سيستمتع العروسين في هذه القرية بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، و الاطلالات المميزة والساحرة  على البحيرة. و تمتاز  موركوت عن بقية القريتين بمعمارها العصري المتنوع حيث تتشكل المباني والمنازل ما بين القديمة و العصرية مما ينتج عنه تطابقا رائعا ومتناغما فيما بين جمال الريف السويسري و بين العمارة السويسرية الحديثة.

قرية ابنزل  Appenzell :

هي من اشهر القرى السويسرية و تقع في المال الشرقي للبلد محادية لمدينة سانت غالين St. Gallen. و يكسو القرية لون الطبيعة الخضراء حيث تغمرها الاشجار والمساحات الزراعية الخضراء، في حين ان المباني و الطرق و وسائل المواصلات لم يخصص لها سوى 10%. يمكنكما ان تنعما في هذه البلدة الجميلة برحلة شهر عسل ريفية مليئة بالانشطة السياحية التي تبهج النفوس و تخلصها من الارهاق و فتستبدله بالنشاط. تقدم هذه القرية لزوارها من العرسان العديد من الانشطة السياحية مثل تسلق الجبال و ركوب للتلفريك و التزلج و يمكن استكشاف الثقافة الاصيلة للبلد و ازيائها التقليدية، و غيرها من الانشطة الممتعة. أما بيما يخص الاقامة، فسيجد كل عروسين هناك فندق راقي  اسمه Romantik Hotel Säntis.

       كل هذه البلدات و القرى الريفية السويسرية تعانق الطبيعة الجبلية الساحرة و المشاهد الخلابة و الاودية لتكون بذلك جنان فوق الارض مثالية لقضاء شهر العسل يجد فيها كل عروسين ضالتهم. و لاغرو في ذلك و هي التي جعلت من بلد سويسرا واحدة من أجمل البلدان للعيش و السياحة في العالم، و لعلها هي افضل الاماكن في البلد للاستمتاع برحلة شهر عسل مفعمة بالجمال و الرومانسية.

فما رأيك في اختيار اخدى هذه القرى و التوجه اليها رفقة عريسك لقضاء شهر العسل المرتقب؟