افكار رائعة لقضاء شهر عسل مفعم بالاثارة

نقترح عليكما اليوم افكار رائعة لشهر العسل تشمل بعض الانشطة المثيرة و التجارب الممتعة التي ستستهوي العرسان و تجعلهم اجمل اللحظات خلال رحلة العمر. كما اننا اخترنا لكما احدى الوجهات الرائعة التي تقدم هذه التجارب و تمنحكما فرصة عيش اجواء من الاثارة و الاستكشاف خلال شهر العسل.

مشاهدة الحيتان و استكشاف عالمها المذهل :

مشاهدة الحيتان هي تجربة ممتعة وواحدة من الانشطة المميزة لشهر العسل حيث اكتشاف حياة هذه المخلوقات البحرية المذهلة؛ و يمكن للعرسان الاستمتاع بهذه التجربة في العديد من الاماكن حول العالم نذكر منها : ماساشوستس في نيو انغلاند و تحديدا بروفينس تاون، و كابو سان لوكاس في المكسيك، وهاواي في هاليوا، و نيوزيلندا حيث تنظم العديد من الشركات رحلات البحار المفتوحة، و فيكتوريا في استراليا و فانكوفر في كندا.

السباحة مع الدلافين للحظات تخلد في ذاكرة العرسان:

لاشك ان السباحة مع الدلافين هي واحدة من الانشطة المسلية و التجارب الاستثنائية والممتعة الى ابعد الحدود، فهي من اللحظات التي ستبقى خالدة في ذاكرة العرسان لما تقدمه من فرح و مرح برفقة هذه المخلوقات اللطيفة و الذكية. و من اروع الاماكن للقيام بذلك خلال شهر العسل نقترح على العرسان الاماكن التالية : جزر الباهاماسب و تحديدا غراند باهاما، و نيوزيلندا في بحيرة اكوارو موطن لدلافين مهددة بالانقراض و هي دلافين "هيكتور"، اخترنا مدية دبي حيث فندق اتلانتيس الذي يضم واحدا من اكثر مواطن الدلافين تطوراً وحداثة على مستوى العالم.

تسلق الجبال لعيش المغامرة خلال شهر العسسل:

لايقتصر برنامح شهر العسل على الوجهات الشاطئية الهادئة، وانما يمكن للعرسان كذلك أن يضعوا انشطة تسلق أعلى الجبال و القمم في اعتبارهم، و اختيار الوجهات المثالية للقيام بذلك و سط مناظر خلاب تسحر الانظار و تنعش النفس. نذكر من بين الوجهات التي تقدم لزوارها هذا النوع من الانشطة: كليمنجارو، تنزانيا و أفرست، النيبال، و كي 2، الباكستان.