زفافك استثنائي في منتجع سانت ريجيس السعديات

يدعو منتجع سانت ريجيس السعديات الأزواج اللذين يُخطّطون للزواج قبل انتهاء عطلة الصيف، الاستفادة من العروض الرائعة على باقات الزفاف التي يُوفرها لغاية 10 سبتمبر 2018، وبسعر مغرٍ يصل إلى 230 درهماً إماراتياً لكل ضيف.

ويقول السيد مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات: "يُعدّ منتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي  مكاناً مثالياً لحفلات الزفاف الفاخرة، حيث نحرص على تحقيق كافة أمنيات وأحلام العروسين في إقامة حفل زفاف خيالي واستثنائي ،فلا بد من الاستفادة من هذا العرض الاستثنائي".

تشمل هذه الباقة، الاستفادة من خدمات منسق حفلات الزفاف المحترف، إقامة مراسم الحفل في قاعة ريغال الفاخرة التي تمتد على مساحة تصل إلى 3000 متر مربع، وتتّسع لحوالي 1500 ضيف والمُجهّزة بدقّة للاحتفالات في الفندق، إقامة العروس مع 7من صديقاتها في جناح أنيق طوال يوم الزفاف، مع مدخل خاص إلى قاعة الاحتفالات،وبالمقابل، يتمكّن العريس وأقربائه من استخدام مجلس رجال الأعمال مجاناً. كما يحظى العروسان بفرصة  إقامة جلسات للتصوير مع فريق التصوير الفوتوغرافي والفيديو في كافة أرجاء المنتجع.

كما تتضمّن الباقة أيضاً الاستمتاع ببوفيه عالمي يقدم على طراز البوفيه أو وفق "الطراز العائلي" بوضع أطباق للمشاركة على الطاولة، جنباً إلى جنب مع المشروبات الساخنة والباردة ، وختامها مسك مع كعكة الزفاف المجانية.

وسيحظى العروسان بفرصة قضاء ليلة زفافهما في جناح "أوشن التنفيذي" الفاخر، المجهّز ببذخ في كافة أركانه الفسيحة، مع توافر في الجناح خدمة الخادم الشخصي التي تتميّز بها فنادق سانت ريجيس. ويتمّ توفير خدمة صف السيارات مجاناً لجميع ضيوف حفل الزفاف، مع خصم خاص للمجموعات عند الإقامة في المنتجع.