استعدادات العريس قبل الزواج

مع اقتراب موعد الزفاف، يكون العريس في اقصى استعداداته لمواجهة هذا الحدث الاهم في حياته، ويسعى جاهدا للانتهاء من كل المسؤوليات الملقاة على عاتقه لانجاح يوم فرحه.

فكيف يمكن ان يستعد العريس قبل الزواج لهذه المناسبة بطريقة كاملة وناجحة؟ "هي" تساعد العريس في ذلك:

الاهتمام بجسمك رياضيا وغذائيا

يجب عليك عزيزي العريس اولا الاعتناء بجسمك رياضيا قبل شهرين على الاقل من موعد الزفاف، لتكون اطلالتك رشيقة ومتكاملة مع اطلالة العروس. كما يجب ان تولي غذاءك اهمية كبرى لأن نوعيته تنعكس على جسمك طاقة ورشاقة او خمولا وسمنة.

التخلص من التوتر

كذلك يجب ان تضع برنامجا في الاسابيع الاخيرة التي تسبق الزفاف من اجل التخلص من أي توتر وقلق مع التركيز على ضرورة الاسترخاء واخذ قسط كافي من النوم. الطرق لذلك كثيرة منها الخضوع لعمليات مساج قبل الزفاف لتصير اكثر راحة واسترخاء وحيوية، خصوصا ان المساج ينشط الدورة الدموية في جسدك ويقلل من توترك كثيراً.

شراء هدية للعروس

ومن اهم الاستعدادات لحفل الزفاف شراء هدية مميزة للعروس لتقديمها لها بطريقة رومانسية بعد الانتهاء من الحفل.  

الى جانب هذه الامور هناك بعض الاستعدادات الجمالية التي لا بد ان يقوم بها كل عريس قبل حفل الزفاف من اجل الحصول على اطلالة وسيمة. ومن ابرز تلك الاستعدادات:

الاهتمام بالبشرة: اذا كنت تريد ان تظهر عزيزي العريس وسيما، مرتاح البشرة في يوم زفافك، تشع النضارة من وجهك فلا بد من العناية بالبشرة جيدا قبل الزفاف باسابيع من خلال ترطيبها لتخليصها من الجفاف، وازالة الجلد الميت عنها.

الابتسامة الساحرة: ومن اجل الحصول على ابتسامة ساحرة في هذا اليوم المميز المليء بالفرح والسعادة والضحك، لا بد ان تعالج مشاكل اسنانك قبل موعد الزفاف لتحصل على اسنان بيضاء مرصوصة. فالاسنان البيضاء المقومة ستزيد بالتأكيد من وسامة العريس خصوصا عند الابتسامة والتقاط الصور.

الحلاقة وتصفيفة العرس: كذلك يجب على كل عريس الاعتناء بجمال شعره وحيويته وحُسن اختيار مصفف الشعر البارع في اختيار قصة تليق بملامح وجهه لتزيده وسامة وجمالا في يوم الزفاف، ولتشذيب ذقنه. وكذلك تذكر عزيزي ضرورة معالجة أي مشكلة في شعرك قبل الزفاف بشهرين على الاقل لان الشعر يلعب دورا كبيرا في اطلالة كل من العروسين

كانت هذه ابرز استعدادات العريس قبل الزواج والتي يجب التركيز عليها لانجاح يومه المميز.