اماكن شهر العسل لعشاق المغامرات من العرسان

لا تقتصر رحلة شهر العسل بالضرورة على لحظات من الاستجمام و الاستلقاء على شاطئ البحر و الاستمتاع بحمام الشمس طوال ايام الرحلة، وإنما هي بالنسبة للكثيرين من العرسان فرصة للمغامرة والانطلاق بلا حدود و ترك العنان لكل الحواس لعيش غمار الاكتشافات المثيرة رفقة شريك العمر. لذلك جئنا اليوم باحدى اروع اماكن شهر العسل بالنسبة للعرسان من عشاق المغامرات الذين ينشدون قضاء شهر عسلهم في الهواء الطلق و اختبار كل ماهو جديد ومثير و خارج عن المألوف خلال هذه الرحلة التي لا تتكرر في العمر.

متعة رحلات الكاياك الليلية خلال شهر العسل، بورتوريكو :

هل تنشدان قضاء رحلة شهر عسل مليئة بالاثارة و الاستكشاف؟ رحلات الكاياك الليلية في بحر بورتوريكو ستجعل من شهر عسلكما تجربة لامثيل لها وتمنحكما متعة لاتوصف. يمكنكما من خلال هذه الجولات البحرية استشكاف خليج فاغاردو ليلا و مشاهدة السماء بسوادها اللؤلؤي المدهش عندما يتباين مع الوان الضوء التي تنبعث من تحت مياه البحر في صورة نادرة تجسد ابداع الخالق في خلقه. وستندهشان من وهج بعض المخلوقات البحرية من انواع الطحالب النارية والمعروفة بميزى الضيائية الحيوية حيث تبرق من تحت الماء كلما تم تحريك المياه بالمجداف او بالبد. يمكن خجز هذه الجولات التي تستغرق ساعتين عن طريق احدى شركات تأجير قوارب الكاياك في عين المكان.

التسلق و التخييم في جبل  كيليمانجارو مغامرة لا تضاهى للعرسان :

التسلق و المشي لمسافات طويلة في جبل كيليمنجارو في تنزانيا ليس من الانشطة التي تطلق في النفس عنان المغامرة  و الانطلاق في احضان الطبيعة فحسب، و إنما هي ستكون لانحالة وسيلة رائعة للتقارب فيما بين العرسان و المتزوجين الجدد. سوف تتمكنان سويا في هذه الوجهة المثيرة من عيش لحظات تحبس الانفاس. ما عليكما سوى حجز جولتكما مع احدى الشركات النختصة هناك مثل شركة "التيميت كيليمنجارو Ultimate Kilimanjaro"، لتنعما بخدمة شاملة لكل احتياجات و متطلبات الرحلة و كافة مستلزمات الجولة. وافضل الاوقات لكما خلال العام لحجز جولة من جولات التسلق في الجبل هي المواسم الجافة الدافئة لبلد تنزانيا وهي يناير و فبراير و سبتمبر.

مرتفعات غراند كانيون اريزونا جديرة بالاستكشاف خلال شهر العسل :

تسلق مرتفعات غراند كانيون في اريزونا الامريكية ستكون بدون شك مغامرة من اكثر المغامرا اثارة بالنسبة للعرسان. فالمنطقة عبارة عن تكوينات طبيعية استثنائية تعد الاكثر تميزا في العالم، ما يجعل من التخييم في المكان او تسلق المرتفعات تجربة جديرة بالاستكشاف خلال شهر العسل. ومن الانشطة التي ستستهوي عشاق المغامرات من العرسان هناك رياضة قوارب الانهار الصعبة و التي يمكن الاستمتاع بها في نهر كولورادو ، أو يمكن ببساطة التخييم ليلا تحت سماء اريزونا المشرقة بالنجوم.