افضل الاماكن لشهر العسل

كثيرا ما يواجه العرسان حيرة في امرهم عندما يتعلق الامر بالتخطيط لشهر العسل حيث يصبح اتخاذ القرار و اختيار الوجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مسالة صعبة؛ و ذلك لوفرة الخيارات وكثرة الوجهات السياحية. ونحن جئنا لكما اليوم بثلاثة من الاقتراحات الرائعة لاماكن شهر العسل؛ و كلها وجهات رومانسية قد تكون غير مالوفة لكنها بالتلكيد ستجعل من رحلة شهر العسل تجربة مثيرة لا تنسى.

ايرلندا:

شهر العسل في ايرلندا فرصة رائعة للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة لهذا البلد الجميل الذي ما ان يذكر اسمه حتى تتبادر الى الذهن صور التلال الخضراء المترامية الاطراف ومنحدرات السلاسل الجبلية و الحقول الشاسعة التي تتخللها القصور و القلاع التاريخية. و اكثر ما سيبهر العرسان عند زيارة هذا البلد الجميل هو استكشاف ما يتميز به من تباين مبهر يدمج بين كل ما هو عصري مع الاماكن التاريخية العتيقة ليوفر بيئة رومانسية مثالية تعبق بعراقة التاريخ و توفر في ذات الوقت كل مستلزمات الحياة العصرية و مقومات الاقامات الفاخرة. يمكن للعرسان الاقامة في احد القلاع التاريخية العتيقة التي تم تحويلها الى فنادق وزيارة العديد من البنايات العالية القديمة. وبالاضافة الى الانشطة العديدة التي يمكن ممارستها خلال شهر العسل في ايرلندا يمكن زيارة احدى المسارح و حضور فعالياتها المشوقة.

ايسلندا:

ايسلندا هي من دول الشمال الاوروبي الرائعة التي تزخر بطبيعة أسرة و تضم العديد من الينابيع الطبيعية الساحنة التي يمكن الحصول فيها على اروع لحظات الاسترخاء و الاستشفاء خلال شهر العسل، ويعرف عن هذه الينابيع انها مفيدة لصحة الجسم و البشرة. و يمتاز المطبخ الايسلندي بتنوع فريد و نكهات لذيذة ستمنح للذواقة من العرسان تجربة لذيذة و فريدة في عالم الاطعمة و المأكولات الشهية. ومن الانشطة الرائعة التي ستستهوي العرسان هي التجول وسط المعالم الطبيعية ومناظرها البانورامية الساحرة، و تسلق بعض الأنهار الجليدية التي يعود تاريخها الى ماقبل آلاف السنين. ويشجع حجم مساحة أيسلندا على التجول لاستكشاف ارجائها حيث من السهل التنقل بين المناطق، ومن الاماكن  الرائعة التي يجب عدم تفويت زيارتها خلال شهر العسل ينابيع المياه الغنية بالمعادن و منطقة البحيرة الزرقاء في الحديقة الوطنية Vatnajökull حيث الأنهار الجليدية المتلألئة. كما يمكن القيام بزيارة لمسرح متحف ريكيافيك. و لان أيسلندا تقع بالقرب من القطب الشمالي للكرة الارضية فهي من افضل الاماكن للاستماع بمشاهدة عروض الشفق الطبيعية التي تحدث في هذه المنطقة من العالم. لاتنسيا اذن وضع برنامج لزيارة المنطقة الشمالية للبلاد لتأمل هذه الظاهرة الضوئية المبهرة مع شريك العمر.

نيوزيلندا:

وفي هذا البلد الرائع بالجزء الجنوبي من الكرة الارضية سيجد العرسان كل ما ينشدونه من اجواء رومانسية مذهلة، و سيجد هواة التصوير و عشاق الرياضة منهم ضالتهم وسط ارجائه. جبال زمردية و خلجان المياه المتلألئة الصافية والمرتفعات الجليدية الشاهقة و الحقول الخضراء الممتدة، تجعل من نيوزيلندا جنة فوق الارض تبهر كل من زارها. والاجمل في هذا كله هو انها من اماكن شهر العسل المثالية للعرسان على اختلاف ميولاتهم  واذواقهم، ففيها سيجد الباحثون عن الانشطة واجواء المغامرات الرياضية ما يبحثون عنه، وهي في ذات الوقت البيئة الطبيعية المثالية للاسترخاء و المناسبة لعشاق الاجواء الرومانسية الهادئة.