وجهات لقضاء شهر العسل في احضان الغابة

ليس هناك افضل من وجهات شهر عسل مفعمة بالطبيعة و نابضة باجوائها النقية المنعشة. فالكل يعلم ما للطبيعة من تاثير ايجابي على الانسان ونفسيته؛ حيث اثبتت العديد من الدراسات العلمية بان اللجوء الى الغابة يخلص الشخص من التوتر و القلق خلال فترة وجيزة، وبانها تؤثر بشكل ايجابي وملحوظ في الصحة و المشاعر. لذلك فاننا نقترح اليوم على قرائنا من العرسان فنادق لشهر العسل واقعة في احضان الغابة، سيجد فيها العرسان كل ما ينشدونه من اجواء الاسترخاء والرومانسية المثالية لقضاء رحلة العمر و الاحتفال باولى الرحلات الزوجية.

  • منتجع بورنيو رينفوريست لودج Borneo Rainforest Lodge، صباح ماليزيا:

تمثل منطقة وادي دانوم Danum  جزاء كبيرا من محمية الغابات المطيرة الممتدة على مساحات تقدر بحوالي 400 كم 2 وتأوي احدى اغنى المعالم الطبيعية في جزيرة بورنيو التي تعد واحدة من اكبر الجزر ف العالم و احدى اهم الوجهات السياحية ومن اروع مقاصد شهر العسل في ماليزيا لعشاق الطبيعة من العرسان وذلك لما تزخر معالم الحياة البرية حيث يمكن مشاهدة انواع نادرة من الطيور و الحيوانات. و تضم الجزيرة كذلك عددا من الخلجان و السلاسل الجبلية الممتدة من الشمال الى الجنوب. يمكن للعرسان اثناء الاقامة في هذا الفندق الاستمتاع بمشاهدة الطيور و التامل في المشاهد الخلابة لمناظر خضراء ممتدة و قطعان من الحيوانات وهي تتجول بالقرب من الاشجار من بينها وحيد القرن و القردة و النمور و السناجب و غيرها من الحيوانات و الثديات. و يوفر منتجع بورنيو كل مقومات حياة الرفاهية و الترف لعيش تجربة لامثيل لرحلة شهر العسل وسط هذه الادغال والغابات الاستوائية المطيرة حيث ثمة كل مستلزمات الاقامة بالعديد من المرافق الراقية مصحوبة لارقى الخدمات.

  • منتجع ماونت سنو Mount Snow، فيرمونت، امريكا:

يتميز هذا المنتجع بموقع مميز وسط الطبيعة الخلابة لغابة الجبل الاخضر الوطنية Green Mountain National Forest، كما انه من المنتجعات الاقرب الى منطقة التزلج على الجليد التي تعد الاضخم في المنطقة. وتحيط بالمنتجع جبال من كل الجهات مما يسهل الوصول منه الى ممرات التزلج العديد والتي يصل عددها الى 80 ممرا و تتوزع بحسب المستويات مما سيسمح حتى للعرسان المبتدئين في رياضة التزلج فرصة للاستمتاع و التسلية في ممرات خاصة بهم الى جانب ممرات المحترفين و الهواة.

 ويقدم المنتجع كل التسهيلات لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة وسط جبال الثلوج و يوفر كافة المرافق و الخدمات بما فيها غرف فاخرة للاقامة و سبا و جاكوزي ونادي صحي و غيرها من المزايا مثل البرامج السياحية المتنوعة اضافة الى التزلج على الجليد وتشمل انشطة ركوب الدراجات والتيلفريك و غيرها من البرامج الشيقة التي ستجعل من رحلة شهر العسل وسط غابة فيرمونت تجربة رائعة الى ابعد الحدود.

  • منتجع سيلك اوكس لودج اند هيلينغ واتر سبا Silky Oaks Lodge And Healing Waters SPA، كوينزلاند، استراليا:

يقع هذا المنتجع في منطقة مدهشة على جانب النهر المجاور لواحدة من أقدم الغابات المطيرة في العالم و المدرجة ضمن قائمة "التراث العالمي" وهي حديقة دينتري الوطنيةDaintree National Park  في ولاية كوينزلاند. ويتميز المنتجع بتجهيزات راقية و ديكور داخلي انيق ويضم صالات مناطق فسيحة مفتوحة و مطاعم مميزة لتناول اشهى الاطباق. و جميع أماكن الإقامة في هذا المنتجع موصولة بشرفات خاصة تطل على المناظر البانورامية الآسرة للطبيعة و النهر و الحدائق الغناء و تمتد المناظر لتشمل الاشجار الموقة للغابات المطيرة. يمنح هذا المنتجع لزواره من العرسان فرصة رائعة للتنزه في الغابات المطيرة، و استكشاف حياتها البرية و ممارسة كافة الانشطة المتنوعة بما فيها التجديف، ركوب الدراجات الجبلية، والسباحة وحمامات الشمس و غيرها.