افضل المنتجعات الصحراوية لشهر العسل في امريكا

عند البحث عن وجهة شهر العسل فإن الاختيار غالبا ما يقع على جزيرة من الجزر الاستوائية والوجهات الشاطئية المشمسة، وقلما تندرج الصحراء ضمن الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل.  إلا أن المنتجعات الصحراوية غدت تنافس الوجهات الاعتيادية الأخرى بجمال بيئتها الرملية الساحرة ومناظرها الطبيعية الخلابة و أجوائها الهادئة. فهي تعد المكان الامثل لكل عروسين ينشدان ملاذا رومانسيا منعزلا بعيدا عن ضوضاء البشر و صخب الحياة اليومية، ليخلدا اليه بعد حفل الزفاف وينعما فيه بالسكينة و الاسترخاء.

إليكما مقترحاتنا لكما اليوم بهذا الخصوص و هي احدى اجمل المنتجعات الصحراوية في امريكا.

  • منتجع أمانجيري Amangiri ، فخامة فائقة و عزلة مريحة في قلب صحراء يوتاه :

يمثل هذا المنتجع التابع لسلسلة "امان" الوجهة الامثل للعرسان الباحثين عن اجواء الفخامة و السكينة و العزلة في آن واحد. فهو يتميز بموقع رهيب في قلب صحراء ولاية يوتاه بمنطقة نائية بين الوديان تصنفه كأكثر منتجعات العالم عزلة، وبنفرد تصاميم مبهرة تعكس مناظر الصحراء المحيطة و طابعها وشكلها حيث جائت جدرانه الصخرية والتجهيزات ملونة بالبني. يضم المنتجع مرافق فاخرة و راقية كما انه مجهز بأثاث جميل يحاكي الطبيعة الصحراوية. و يحتوي على العديد من الاجنحة المتميزة و المدافئ الخارجية. وثمة مسبح حاصل على جوائز في الخدمة السياحية و مركز سبا للخدمات العلاجية و قاعة للياقة البدنية وغيرها العديد من المرافق و الكماليات الى جانب البرامج السياحية المثيرة.

·كوراكيا بينسوان Korakia Pensione، اجواء متوسطية مغربية في صحراء كاليفورنيا:

يقع منتجغ كوراكيا وسط هالة من الطبيعة الخلابة تحفها الينابيع وأشجار النخيل الصغيرة تمنحها طابع متوسطي جميل ومميز. يضم المنتجع غرف عديدة ذات ستايل الفلل، تنفرد بتصاميم استثنائية و ديكور داخلي مثير. ويوجد في الخارج حوضين واسعين للسباحة، ومدافئ و غيرها من المرافق. تمتاز التصاميم بديكور مغربي بارز يبدو جليا في كل الارجاء بدءا من ستايل الابواب المنقوشة ذات الدفات المزدوجة وثقب المفتاح الكبير ـ إلى الاثاث و الديكور و المفروشات المصنوعة بحرفية يدوية والموجود في كل غرفة. تحف ساحات المنتجع اشجار الحمضيات المزهرة، وأشجار الزيتون وشجيرات الدفلى، و أشجار النخيل، و كروم العنب وغيرها من انواع الشجيرات المزهرة، تتخللها النوافير المغربية الرائعة وشلال حجري يتوسط منطقة الباحة الرئيسية. وتمتزج كل العناصر  وتتناغم لتخلق من المكان واحة خضراء وسط صحراء كاليفورنيا، و مكانا مثاليا لشهر عسل صحراوي لاينسى.

استجمام واسترخاء خلال شهر العسل في منتجع كانيون رانتش توسان، ولاية اريزونا:

هو ملاذ للاسترخاء والحصول على رحلة استجمام فاخرة خلال شهر العسل، مثالي لعشاق المناطق الصحراويه من العرسان حيث يقع في وسط صحراء ولاية اريزونا وينتمي لمجموعة "كانيون رانتس" سلسلة المنتجعات الفاخرة ذات شهرة عالمية فيما يخص صناعة اسلوب الحياة الصحية التي تعنى بتحسين الصحة و تقديم العلاجات الاسترخائية التي تجدد نشاط الجسم و الذهن. يعد منتجع كانيون رانتش في توسان اريزونا واحدا من افخم وجهات الاستجمام و التعافي حيث يوفر خدمات سبا فاخرة سوف تساعدكما على التخلص من الارهاق و التعب و تمنحكما الاسترخاء التام وكل مقومات تجديد النشاط.

تلكما كانت إحدى أفضل المنتجعات المنتجعات الصحراوية في امريكا لاشك أنها من الوجهات المثالية لقضاء شهر عسل مختلف و رائع بكل المقاييس.