افضل الوجهات الشتوية لشهر العسل حيث تحلو الرومانسية

صحيح أن الاستجمام على احدى الشواطئ الرملية المشمسة واستنشاق نسائم البحر المنعشة و تناول المرطبات الباردة في جلسة رومانسية  على الشاطئ، ... تعد من الاشياء التي تستهوي العرسان وتحثهم على اختيار احدى الوجهات الدافئة لقضاء شهر العسل. و لكن ما رأيكما في استبدال تلك الاجواء الاعتيادية بلحظات استثنائية غير تقليدية، و اختيار إحدى الوجهات الشتوية الباردة وجهة لكما للاستمتاع بأولى رحلات الزواج  وسط اجواء ثلجية باردة تستمد دفئها من جمال الطبيعة المحيطة بردائها الثلجي الابيض و من تنوع البرامج السياحية التي تنبض بالحيوية و النشاط واهمها رياضة التزلج على الجليد. فما اروعها من لحظات رومانسية تنعمان فيها سويا بدفئ الفرو وتتناولان مشروبا ساخنا حول مدفأة اثناء الاستمتاع بمشاهدة اجمل الاطلالات البانورامية لمناظر الثلوج واجوائها الشتوية.

 اخترنا لكما اليوم احدى اروع الوجهات الشتوية في العالم وهي اماكن ساحرة غير اعتيادية دعونا نكتشفها سويا ... سوف تعجبكما بكل تأكيد.

ميجيف جوهرة مكنونة في جبال فرنسا وملاذ للاسترخاء و التزلج خلال شهر العسل :

هي من الوجهات الرائعة المحببة للمتزلجين ولغير المتزلجين على حد سواء. وسواء اكنتما من عشاق التزلج او لا فإنكما سوف تفضلان هده المدينة الهادئة المكسوة بالثلوج البيضاء كوجهة لكما لقضاء شهر العسل. تقع المدينة في جنوب شرق فرنسا بمنطقة مميزة وكأنها جوهرة مكنونة يغفل عنها الكثير ولاتزال محافظة على اصالتها وسحرها العتيق و طابعها الجبلي التقليدي حيث تضم بعض الشاليهات الخشبية الممتازة. تشتهر المنطقة التي تطورت كثيرا في الاونة الاخيرة بمنتجعات التزلج وارقى اساليب الحياة المتنوعة والمرافق العصرية كالمحلات الراقية و المنتجعات الفاخرة التي تعج بالحيوية على مدار الساعة، فضلا عن التجهيزات و الادوات الرياضية التي يتم توفيرها لتسهيل ممارسة الرياضات الشتوية المثيرة. تتوفر بالمدينة الكثير من اماكن الاقامة بما فيها الشاليهات الشتوية وعدد من الفنادق الفخمة، و تضم مسارات التزلج التي يمكن الوصول إليها بسهولة. وتزهو المنطقة بمناظرها البانورامية المكسرة بالثلوج البيضاء وتعد من وجهات شهر العسل المثالية للاستمتاع بالعديد من الانشطة الشتوية الجبلية التي ستضفي على الرجلة الكثير من التشويق والاثارة وحس المغامرة. إلى جانب التزلج على الجليد يمكنكما الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وممارسة الغولف و ركوب التلفريك وتسلق الجدران الجليدية والشلالات المتجمدة بواسطة احدث الادوات و المعدات وتحت اشراف مدربين مختصين لمساعدتكما على القيام بالتسلق على قدر المستطاع في مغامرة ستنطبع في ذاكرتكما مدى الحياة.

استمتعا خلال شهر العسل بمشاهدة مناظر ثلجية آسرة في اسبن كولورادا :

صحيح ان مدينة اسبن الجبلية في ولاية كولورادا الامريكية هي من الوجهات السياحية التي يعج بالسياح على مدار العام، غير انها في الشتاء تكتسي طابعا ساحرا فتزيدها الثلوج سحرا و فتنة لتكون بذلك واحدة من اجمل الوجهات الشتوية لشهر العسل. تنافس المنطقة معظم اروع المناطق السياحية الشتوية من حيث جالها و طبيعتها الخلابة ومناظر الثلوج بها ومنحدراتها الأخاذة، و تعد بحق من الوجهات المثالية لشهر العسل بالنسبة لعشاق التزلج من العرسان. يمكنكما الاستمتاع في هذه المدينة خلال اقامتكما لشهر العسل بممارسة العديد من الرياضات الشتوية، إلى جانب الخيارات الدافئة الاخرى التي يمكن الاستمتاع بها مثل زيارة المتاحف و المطاعم والمنتجعات الفاخرة المتوفرة حيث يمكنكما التنعم بأرقى الخدمات بما فيها لجلسات السبا الاسترخائية، ومشاهدة اروع الاطلالات على المناظر الآسرة للجبال وهي مكسوة بالثلوج.

احتفلا بمهرجان الشتاء خلال شهر العسل في كيبيك كندا:

لعرسان الشتاء تعتبر مدينة كيبيك في كندا من افضل الوجهات الشتوية لشهر العسل لانها ببساطة من الوجهات التي يحظى فيها موسم الشتاء بالاحتفال حيث تقام بها مختلف المهرجانات و الكرنفالات. وهكذا تقوم المدنة بتحويل البرد و الصقيع إلى دفئ يغمرها من خلال الفعاليات و الانشطة و الحفلات و المسابقات التي يتم تنظيمها احتفاء ببرد الشتاء و تساقط الثلوج. يمكنكما الاستمتاع خلال شهر العسل بفعاليات هذا المهرجان إلى جانب ممارسة التزلج ومجموعة من النشاطات والرياضات الشتوية الاخرى.