اجمل اماكن شهر العسل في افضل الوجهات

جئنا اليوم لقرائنا من المقبلين على الزواج و العرسان الجدد ممن يخططون لشهر العسل، بإحدى اجمل اماكن شهر العسل التي ستجعل من رحلة العمر لحظات مليئة بالبهجة والسعادة والراحة المترفة. فإذا كنتما من بين هؤلاء وكنتما تجدان صعوبة في اتخاذ القرار بشأن وجهتكما لشهر العسل المرتقب، اليكما مختاراتنا التالية علكما تجدا من بينها الملاذ الامثل لعيش تجربة لاتنسى.

منتجع بانيان تري بوكيت Banyan Tree Phuket،تايلند:

هو واحد من اجمل اماكن شهر العسل في تايلند، بموقع رائع و استثنائي بالقرب من بحيرة للمياهمالحةيستمد منه اجواء غاية في الجمال والروعة. يوفر المنتجع خدمات بمنتهى الجودة فيما يخص علاجاتالسبا الاسترخائية في مركز السبا على ايدي معالجينمختصين من ذوي الخبرة في هذا المجال، ما سيمنحكم الكثير من الراحة و الانتعاش ويشعركم بأقصى درجات الدلال و الاسترخاء. بفضل اجوائه الهادئة و خصوصيته المريحة، يعد هذا المكان ملاذا مثاليا لكما للاستمتاع بشهر العسل وانتما تنعمان سويا بالسكينة و الصفاءالذهني بإقامة مريحة و مترفة في احدى الفلل الفاخرة المتوفرة. وتقدم مطاعم المنتجع تجربة طعام لذيذة و رومانسية سوف تزيد من سعادة الرحلة وبهجتها.

منتجع و سبا شانغريلا ماكتان Shangri-La Mactan،سيبو،الفلبين:

هو جنة فوق الارض ستنعمان وانتما تجلسان في شرفتكما الخاصة داخل فيلا الاقامة بدفئ اشعة الشمس وإطلالة بانوامية ساحرة على الشاطئ  تسر الناظر و القلب وستستنشقان نسائم البحر الاستوائية المنعشة ... ملاذ حقيقي لكما للاستمتاع بشهر العسل في إحدى اجمل اماكن شهر العسل في الفلبين، و عيش اسعد لحظات العمر. تحيط بالمكان مشاهد خلابة و مناظر طبيعيةاستوائيةوشاطئ بمياهه الكريستالية الأخاذة ليكون بذلك بيئة مثالية لرحلتكما الرومانسية. ستمدكما الرمالالبيضاءالناعمة ومياه البحر الفيروزية إضافة إلى مرافق الشاطئ الفخمة بأروع لحظات الاستجمام وارقى مقومات السياحة الشاطئية الراقية لقضاء شهر عسل ولااروع. و من بين الانشطة و البرامج السياحية التي يتم تنظيمها للزوار و العرسان، يمكنكما الاستمتاع بخوض مغامرات الغوض و الغطس تحت الماء و استكشاف ماتزخر به من أسماك بأنواعها المختلفةإلى جانب المحاروالمرجان، بالاضافة الى غيرها من الانشطة المثيرة الاخرى

فندق كانابالي بيتش Ka’anapali Beach،هاواي :

إذا كنتما تنويان قضاء شهر العسل في هواي فإن هذا الفندق يعد واحدا من افضل و اجمل اماكن شهر العسل في خذه الجزيرة الساحرة. هو مكان مثالي للعرسان للاستمتاع بأحواء الرومانسيةوسط الحدائقالاستوائيةالغناء و مناظرها الخلابة، والاستجمام في إحدى اروع الشواطئ في العالم، الملاذ الافضل للراحة والاسترخاء. لدى الفندق مرافق راقية علىشاطئالبحرممايوفربيئة رومانسيةساحرة ويمنح للعرسان كل مقومات الاستجمام و الاسترخاء على الشاطئ حلال شهرالعسل. يضم الفندق بركة مثيرة للسباحة بتصميم على شكل حوت،إلى جانب العديد من المرافق الاخرى بما فيها مطاعم تقدم اصناف المأكولات في جلسات غاية في الرومانسية و الخصوصية المريحة،و صالون ومركو السبا " aloha ". وينظم الفندق برامج سياحية متنوعة لشهر العسل تشملالرياضاتالمائيةوالكثير من الأنشطةالشاطئية،وملعب للغولفذامستوىعالمي،ومتاجر للتسوق.