افضل وجهات شهر العسل في جزر المالديف

افضل وجهات شهر العسل في المالديف هي ماسنطلعكما عليه في موضوعنا التالي اعزائنا القراء من العرسان المقبلين على الزواج و المتزوجين الجدد الباحثين عن افضل مكان لقضاء اولى الرحلات الزوجية و الاستمتاع برحلة العمر.

تضم جزر المالديف الساحرة العديد من الخيارات التي تعتبر من افضل وجهات شهر العسل في العالم، وقد اخترنا لكما اليوم ثلاثة من المنتجعات الفاخرة التي تستحق تصنيفها كأفضل منتجعات شهر العسل في المالديف ... دعونا نستكشفها سويا.

  • استمتعا بأرقى مستويات الاقامة لشهر العسل في منتجع ميريهي آيلاند، ماندهو :

يعتبر منتجع ميريهي آيلاند الوافع في ماندهو، من افضل وجهات شهر العسل في المالديف وافضل الفنادق الموجودة في الجزيرة، وقد اشتق اسمه من اسم زهرة استوائية محلية. يقع المنتجع جنوب آري أتول بالمالديف ويتمتع بإطلالات شاطئية ساحرة توفرها فلل الاقامة المواجهة للشاطئ. و يقدم المنتجع لزواره من الضيوف و العرسان كافة الخدمات و المرافق و المقومات الضرورية التي تجعل من رحلة شهر العسل تجربة مثالية مفعمة باجواء من الرفاهية و الترف. يقع منتجع ميريهي آيلاند على بعد 85 كلومتر من المطار و تستغرق الرحلة من المطار إلى المنتجع على متن الطائرة المائية 30 دقيقة. ثمة مركز للسبا اسمه Duniye يقدم ارقى العلاجات الاسترخائية المريحة بما فيها خدمات التدليك، إلى جانب مركز اللياقة البدنية المزودة بأحدث التجهيزات لممارسة التمارين الرياضية. بالاضافة إلى الموفع الرائع الذي يمتاز به المكان وإطلالاته الساحرة على الشاطئ، يضم المنتجع مرافق للاقامة غاية في الاناقة و الفخامة، وعدد من المطاعم الراقية التي تقدم اصناف الاطعمة المحلية والعالمية و أطباق الماكولات البحرية، كما بوفر الفندق لزواره من الضيوف و العرسان مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والبرامج السياحية الترفيهية و تشمل الرياضات المائية كالغوص و الغطس و الصيد و ركوب الامواج وغيرها من الانشطة الاخرى.

  • انعما باروع الاطلالات الشاطئية خلال شهر العسل في منتجع كونستانس هالافيلي، هانغناميدهو:

وجهة اخرى من افضل وجهات شهر العسل في المالديف، وملاذ مثالي للعرسان للحصول على رحلة عمر فاخرة على جزيرة هالافيلي في مدينة هانغناميدهو. يقدم منتجع كونستانس هالافيلي Constance Halaveli لضيوفه من الزوار و العرسان فلل فسيحة للاقامة متضمنة لمسابح خاصة، كما يتوفر المنتجع على مركز سبا متكامل بمرافق خاصة للعناية بالصحة و توفير خدمات الاسترخاء و العافية، إلى جانب غرف الساونا و مرافف الرياضات المائية و اللياقة البدنية و غيرها الكثير من المرافق و المعدات و التجهيزات. يقع المنتجع على بعد 35 دقيقة بالطائرة المائية من المطار بالطائرة المائية ويوفر خدمة التوصيل و النقل. ثمة ثلاثة مطاعم فاخرة للتنعم بتناول أصناف المأكولات البحرية و الاطباق العالمية، و ملاعب للتنس. للغوص، ويضم 3 خيارات لتناول الطعام وملاعب تنس.  المكان ممتاز جداً للراحة والاسترخاء والاطلالات الشاطئية تنعش الروح. ومن ضمن البرامج السياحية لشهر العسل في المنتجع، يمكنكما الحصول على جلسات السبا و التدليك، والاستمتاع بالانشطة مثل رحلات صيد الاسماك والرياضات المائية والغوص و ركوب الامواج و كرة الطاولة، و السباحة، فضلا عن حصص اليوغا و التمارين الرياضية التي يمكن الانتظام على ممارستها في مركز اللّياقة البدنية المزود بأحدث التجهيزات. كلها مزايا إلى جانب غيرها الكثير من الخدمات و المرافق التي تجعل من منتجع كونستانس هالافيلي واحدا من الوجهات المفضلة لدى العرسان لقضاء شهر العسل في جزر المالديف.

  • شهر العسل منتعش بنسائم البحر في منتجع كونستانس مووفوشي مالديفز، هيماندهو :

يشكل منتجع كونستانس موفيسي وجهة مثالية لشهر العسل في جزر المالديف، و ملاذا فاخرا للعرسان على شاطئ ساوث أري أتول الغني بالشعاب المرجانية الرائعة. يقع المنتجع على بعد 25 دقيقة فقط من المطار الدولي لمدينة ماليه بالطائرة المائية، وتحيط به شواطئ رملية بيضاء وبحيرات كرستالية صافية مما يمنح الزوار  إطلالات ساحرة و مناظر آسرة وأجواء كلها هدوء و رومانسية. يمكنكما الاستمتاع بالسباحة و الاستجمام في مسبح رائع من نوع انفينيتي الممتد وسط اطلالات لامتناهية للمحيط الهندي، و الحصول على لحظات من الاسترخاء و الدلال في مركز العافية و السبا Uspa by Constance الذي يقدم جلسات تدليك مريحة للغاية، و ممارسة روتينكما اليومي للتمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. يقدم المنتجع مرافق فاخرة وأنيقة للاقامة تشمل فلل مكيفة مؤثثة بشكل جميل ومزودة بكافة التجهيزات اللازمة لعيش تجربة من الرفاهية و الترف والتنعم بجمال الإطلالات الساحرة على المحيط أثناء الجلوس في شرفة التراس المشمسة. يمكنكما ايضا تجربة حصص من اليوغا في الجناح الخاص، و الاستفادة من الدورات الرياضية التي يتم تقديمها بعد الظهر على الشاطئ، وممارسة الكرة الطائرة الشاطئية والغطس، و الغوص و ركوب الامواج و صيد الاسماك والاستمتاع بالعديد من مرافق الرياضات المائية المتوفرة. اما بالنسبة للذواقة من العرسان فإن المنتجع يوفر عددا من المطاعم المتنوعة حيث يمكن التلذذ بتناول اصناف من المأكولات العالمية كمطعم Manta، أو تناول الاطباق المشوية في مطعم Alizee الشاطئ. ويمكن الانتعاش بتناول الكوكتيلات الطازجة المقدمة من مطعم Totem and Manta Bars  في اجواء مفعمة بسائم البحر الصافية. 

كلها منتجعات راقية و فاخرة تتوفر على مقومات سياحية مذهلة مثالية للعرسان لتستحق بذلك تصنيفها كافضل وجهات شهر العسل في المالديف.