وجهات لشهر العسل ستوفر عليكما عناء البحث

محاولة العثور على وجهة شهر العسل المثالية يشكل بالنسبة للعرسان مهمة مجهدة ومتعبة تماما مثل ماهو الحال مع التحضير لحقفل الزفاف و ما يتطلبه من تجهيزات ومراسيم استقبال الضيوف. ومثلما يسعى كل العرسان الى ان يكون حفل زفافهم حفلا مميزا و فريدا من نوعه، فهم كذلك يرغبون في ان تكون رحلة شهر العسل تجربة رائعة وممتعة تخلد في ذاكرتهم مدى الحياة.

لذلك فنحن في "هي" نحاول دوما مساعدة قرائنا من العرسان في هذا الشأن من خلال طرح بعض الأفكار والاقتراحات حول وجهات شهر العسل علها تسهل عليهم ايجاد المكان المناسب بدون عناء أو اجهاد.

اليكما فيما يلي احدى المنتجعات الرائعة التي اخترناها لكما من امريكا و اندونيسيا، لنكتشفها معا:

  • منتجع كابانا باي بيتش Cabana Bay Beach، ولاية فلوريدا الامريكية:

هذا المكان هو الانسب لكما لقضاء شهر العسل ان كنتما تتطلعان الى عيش تجربة ممتعة ولحظات رومانسية تحيي الطفولة بداخلكما.  يوفرالمنتجع أجنحة فاخرة للاقامة ذات مطابخ صغيرة، وبرك للسباحة لاشك انها سوف تثير اعجابكما، وثمة نهر اصطناعي، وصالة البولينغ، وغير ذلك المزيد من المرافق و الوسائل الترفيهية. والاجمل في هذا المكان هو موقعه المميز في قلب مدينة الملاهي "يونيفرسال أورلاندو" واجوائها المفعمة بالمتعة والإثارة.  وفضلا عن ذلك كله هناك المزيد من المرافق والخدمات والمطاعم وكافة المقومات السياحية التي يوفرها المنتجع ليجعل من رحلتكما تجربة كلها راحة مترفة و متعة و بهجة.

  • منتجع انانتارا اولواتو Anantara Uluwatu، بالي، إندونيسيا :

بموقعه المميز والمنعزل على الساحل الجنوبي لجزيرة بالي، يعتبر هذا المنتجع ملاذا استثنائيا لقضاء اروع شهر عسل في اندونيسيا حيث يمتاز بتصميم مبتكر رائع ويستعير من الطبيعة المحيطة به جمالها ليكون بذلك الوجهة الامثل لاستكشاف جمال الجزيرة وعيش تجربة فريدة تحاكي اسلوب الحياة بها. سوف تستمتعان بمشاهدة المناظر البانورامية التي تحبس الأنفاس وبالرحلات الاستكشافية المثيرة سواء من خلال ممارسة رياضة ركوب قوارب الانهار الصعبة أو سفاري الفيلة و غيرها من الانشطة و البرامج السياحية المشوقة. ولاتنسيا تخصيص بعض الوقت من شهر عسلكما للحصول على الاسترخاء ولحظات من الهدوء والرومانسية. هناك ايضا امكانية الاحتفال بالزفاف داخل المنتجع للذيم يرغبون في ذلك من العرسان. وإضافة إلى المطاعم المتوفرة وماتقدمه من اطباق محلية و مأكولات عالمية، يوفر المنتجع لزوراه من الضيوف و العرسان فرصة تعلم دروس الطهي خلال حصص تفاعلية تبدأ بجولة في السوق لاقتناء المواد اللازمة للطهي.

  • منتجع  فور سيزونز Four Seasons، مدينة والت ديزني أورلاندو، فلوريدا الأمريكية :

هو واحد من الفنادق الفخمة في أورلاندو، يضم ملعبا للغولف ومركز سبا و مطاعم و غيرها من المرافق التي تجعل منه مركزا مناسبا لاقامتكما اثناء الاستمتاع خلال شهر العسل بمغامرة ديزني الشيقة. يمكنما الانغماس في نعيم السبا بخدمات ذات معايير عالمية ستشعركما باقصى درجات الراحة والاسترخاء وتزيل عنكما اية اثار القلق أو الاجهاد. سوف تستهويكما كثيرا الفعاليات و البرامج السياحية المتوفرة مثل انشطة مجرى النهر الاصطناعي، وتسلق الجدران ومختلف الالعاب و الجولات السياحية التي يتم تنظيمها لاستكشاف المنطقة. يمكنكما كذلك قضاء لحظات من الرومانسية في مطعم على السطح ومشاهدة الألعاب النارية التي تضئ السماء بوهجها المثير.