أفكار مميزة لمفاجأة عريسك في عيد ميلاده

عيد ميلاد شريك العمر من المناسبات الخاصة والمميزة بالنسبة له ولعروسته. ولذلك تجهد الاخيرة في الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة جذابة للاحتفاظ بلحظات وذكريات جميلة في هذا اليوم المميز من كل عام.

الافكار المميزة كثيرة لمفاجأة العريس في عيد ميلاده،"هي" ستقدم لك عزيزتي العروس بعض الافكار التي تساعدك في الاحتفال:

زيّني له المنزل بطريقة رومانسية

سواء كنت عروسا في منزلك الزوجي، او ما زلت تتحضرين للاحتفال بزفافك، يمكنك تزيين المنزل بالبالونات والزينة الخاصة باعياد الميلاد ووضع لمسات خاصة من ذوقك في هذه الزينة، لمفاجأة عريسك بها عند زيارتك في منزل اهلك بعد دعوتك له، او عند عودته الى منزله.

عشاء مميز ورومانسي

يمكنك عزيزتي مفاجأة عريسك ايضا بعشاء رومانسي يكون من تحضير يديك، وتختارين خلالها اطعمة يحبها. وارفقي هذا العشاء بالشموع والورود والاجواء الرومانسية والمميزة.

يمكنك استبدال دعوة العشاء المنزلية، بدعوة اخرى الى مطعم فاخر تقومين انت بالحجز فيه، وتطلبين منهم تزيين طاولتكما في المطعم واقامة بعض الاجواء الخاصة بهذه المناسبة.

قضاء يوم مميز بأكمله

هذه الفكرة ستكون جدا مميزة، اذا قررت ان تقضي هذا النهار كله مع عريسك، واعلامه بذلك مسبقا للتفرغ من عمله. وخلال هذا اليوم تناولوا وجباتكما اليومية في مطاعم مختلفة، واذهبوا الى الطبيعة، ومارسوا بعض الرياضات التي تحبونها او الالعاب التي تستهويكما. ولكل فصل ميزاته، اذ يمكنكما في الشتاء مثلا قضاء اليوم على الثلج، اما في الصيف فيمكنكما ان تقصدا البحر والشواطئ.

أيقظيه وغفّيه على رسائل الحب

جميل جدا ان تجعلي هذا اليوم مُفعم بالحب عزيزتي العروس، فتوقظين عريسك على اجمل رسالة حب تكتبينها بنفسك، ثم تتوالى رسائل الحب خلال النهار، وارسال الورود والهدايا الصغيرة والتي ترمز لعلاقتكما العاطفية. واختمي النهار بمعايدة مميزة وجميلة مليئة بالعواطف والمشاعر.

اذهبا الى السينما

يمكنك دعوته الى اماكن كثير في هذا اليوم. فاذا كنت ترغبين بقضاء وقت ممتع مع عريسك، ادعيه الى السينما لمشاهدة فيلم يروق لكما، او الى المسرح، او لزيارة مكان كنتما ترغبان بالتعرف عليه سابقا. فكل هذه الامور ستكون مميزة في هذا اليوم.

ارسلي له باقة الورود

من اجمل الافكار المميزة للاحتفال بعيد ميلاد العريس، هو ارسال باقة ورود له سواء الى منزله او مكتبه، مهما كان برنامج نهاركما في هذه المناسبة. فهذه الباقة تُعتبر من ضروريات الاحتفال المميز والعاطفي للعريس.

اختاري هدية مميزة له

خلال الاحتفال بهذه المناسبة، ستقدمين لعريسك بالتأكيد هدية عزيزتي العروس، لذلك احرصي على ان  تكون مميزة بالنسبة له وتُذكره بك كلما نظر اليها.