منتجعات تحمل العرسان الى عالم الترف

يتطلع كل العرسان إلى حياة زوجية سعيدة ومن أجل تحقيق ذلك يحرص كل عروسين جديدين على بدء حياتهما المشتركة الجديدة برحلة شهر العسل هدفهما الوحيد فيها هو الاستمتاع سويا بلحظات من الرومانسية و السعادة ينسجان خلالها ذكريات تظل راسخة في الذهن مدى العمر.

واليوم في "هي" سوف نطلعكما على إحدى وجهات شهر العسل الاكثر من رائعة و هي ثلاثة من افخم المنتجعات التي تحمل ضيوفها من العرسان نحو عالم من الاسترخاء و الراحة و الترف.

  • لشهر العسل في المكسيك منتجع و سبا شابلي Chable، يوكوتان المكسيك:

يقدم هذا المكان لزواره من العرسان مرافق إقامة رائعة سوف تجعل من إقامتكما تجربة عمر مريحة للغاية، و تشمل إقامات من نوع منازل "الكاسيتاس" وتقع وسط حدائق غناء ستمدكما بأجواء طبيعية رائعة و ماتمنحه من طاقة و انتعاش.سوف تعشقان التصاميم المعمارية المبتكرة للمكان حيث تندمج فيها اللمسات العصرية مع دفئ الخشب المستخدم فيها والجمال التقليدي للهندسة المعمارية التي تميز حضارة المايا المحلية مما أضفى على مرافق المنتجع طابعا فنيا فريدا يبدو جليا في كل غرفة و كل ركن. أما مراكز السبا فهي ستوفر لكما أجواء من الخصوصية الاستثنائية وفضاء من الهدوء و الانتعاش لتنعما سويا بالراحة القصوى و الاسترخاء التام وتجديد النشاط و الحيوية.

  • تجربة امريكية استثنائية لشهر العسل في منتجع الغولف بالا ميسا Pala Mesa ، كاليفورنيا أمريكا:

يمتلك هذا المنتجع قدرة على منح العرسان انطباعا إيجابيا يرسخ في الاذهان و يجعل من شهر العسل تجربة عمر مميزة وناجحة بكل المقاييس. ثمة أماكن و مرافق عديدة توفر الاجواءالمثالية سواء لقضاء عطلة ترفيهية لامثيل لها أو لإقامة حفلات الزفاف وغير ذلك ... إلى جانب توفر الخدمات الراقية التي تشمل خدمات خاصة و شخصية تلبي كل الطلبات و الرغبات، و تهتم بكافة التفاصيل. ويقدم المنتجع تجربة فريدة واستثنائية في عالم الطهي بماتقدمه مطاعمه من أطباق و أطعمة ستستمتعان من خلالها بتناول مالذ و طاب من أنواع المأكولات مما سيضفي على شهر عسلكما مذاقا خاصا تمتزج فيه مختلف النكهات. أما مركز السبا فهو ملاذ حقيقي للهدوء والصفاء الذهني حيث لكما ان تنعما فيه بالاسترخاء و تتخلصا من ضغوطات الحياة اليومية.و يوفر المنتجع كذلك مجموعة متنوعة من البرامج السياحية التي تبعث على المرح والبهجة والتسلية و يشمل ذلك أنشطة رياضية و رحلات لزيارة أماكن الجذب السياحية و غيرها من الاشياء الممتعة التي يمكنكما استكشافها أثناء الرحلة.يمكنكما أيضا الاستمتاع أثناء تناول الطعام بمناظر طبيعية آسرة تطل عليها المطاعم تشمل ملعب الغولف و أجواء حيوية منعشة وإطلالات بانورامية على التلال المحيطة.

  • منتجع بيرجايا براسلين Berjaya Praslin، باي سانت آن يختزل روعة شهر العسل في جزر السيشيل:

هذه الوجهة هي حقا مكان مثالي لقضاء شهر العسل في جزر السيشيل لما تزخر به من مناظر طبيعية رائعة وأجواء استوائية غاية في الجمال. و هناك برامج سياحية غنية سوف تلبي شغفكما بالمغامرة و الانطلاق أثناء إقامتكما في هذا الجزيرة الساحرة. يطرح المنتجع عروض شهر عسل مثيرة ستساعدكما كثيرا على الاستمتاع سويا بأولى رحلاتكما الزوجية و توطيد أواصر الحب و المودة فيما بينكما. ثمة العديد من الأشياء التي يمكنكما استكشافها خلال شهر العسل حيث أن الجزيرة تزخر بالكثير من الكنوز الطبيعية المكنونة وعوالم النباتات والحيوانات بمختلف اشكالها و انواعها سوف تبتهجان كثيرا بمشاهدتها في موطنها و بيئتها الاصلية، و كذلك الحياة البحرية الغنية بالشعاب المرجانية حيث يمكنكما الاستمتاع بممارسة الانشطة البحرية مثل الغوص والغطس و غير ذلك الكثير.