وجهات لشهر العسل في احضان الطبيعة الخلابة

أول ما ينشده العرسان بعد حفل الزفاف هو الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل حيث يمكن الاستمتاع بجمال الطبيعة و الحصول على أرقى الخدمات و سط أجواء من الفخامة و الرفاهية و الخصوصية أيضا.

ونجد بأن أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل و أفخمها تكون في أماكن و مواقع مميزة بحيث تتناغم فيها مع الطبيعة و جمالها مما يوفر لزوارها من العرسان كل اجواء الرومانسية المنشودة و المرافق المثالية للاسترخاء مع شريك العمر و نسج اجمل الذكريات سويا بعيدا عن الحشد و صخب الحياة اليومية.

  • سحر الكاريبي في منتجع و سبا انتركونتيننتال InterContinental Presidente Cozumel، كوزوميل المكسيك:

مكان غاية في الروعة و الجمال سيبهركما بأجمل الاطلالات على بحر الكاريبي ورماله الشاطئية البيضاء ومياهه الكريستالية الصافية حيث تحلو السباحة و أنشطة الغوص والغطس ومشاهدة الاسماك الملونة في ثاني أكبر منطقة بحرية للشعاب المرجانية في العالم. ويقدم هذا المنتجع تجربة رائعة للعرسان مفعمة بالاسترخاء بواسطة أرقى الخدمات ومرافق الاستجملم بما فيها حمامات سباحة في الهواء الطلق، و خدمات السبا وعلاجات العناية الاستشفائية في غرف خاصة تطل على البحر، و أصناف من المأكولات الشهية التي يقدمها مطعم كاليبينو Caribeño  في الهواء الطلق، و غيرها من المرافق و الخدمات التي ستطير بكما في عالم من الدلال و الترف.

  • مناظر مثيرة في منتجع و سبا سوريل ريفر رانتش Sorrel River Ranch، يوتاه امريكا:

يمنح هذا المنتجع لزواره من العرسان أجمل المناظر الطبيعية و المشاهد الخلابة الموجودة في ولاية يوتاه الامريكية حيث يمكنكما مشاهدة إحدى أشهر الأقواس الصخرية الطبيعية المذهلة والمثيرة للإعجاب في العالم و الجبال الصخرية مما يبعث على الرومانسية وسط مرافق كلها فخامة و رفاهية. يمكنكما الاختيار من بين العديد من مرافق الاقامة المتنوعة التي يوفرها المنتجع و تشمل استوديو بشرفة خاصة و إقامات من نوع رانتش هاوس وأجنحة حيث يمكنكما الاستمتاع بالراحة و الخصوصية لما تضمه من مرافق تشمل الشرفة والأرجوحة وأماكن للجلوس في الهواء الطلق و غرفة المعيشة وحمامات فسيحة ودش للاستحمام و غيرها من المرافق. ويقدم المنتجع كذلك مجموعة برامج سياحية لشهر العسل تشمل مرافق ترفيهية مثل مركز السبا " Sorrel River Spa" ومركز اللياقة البدنية، وأحواض السباحة، و أنشطة مختلفة كالالعاب الشيقة و الرياضات المائية والمزيد مما يمكن استكشافه خلال شهر العسل.

  • انتعاش البحر في منتجع بلاك روك اةشنفرونت Black Rock Oceanfront، كولومبيا البريطانية، كندا :

سوف تجدان في هذا المنتجع ملاذا مثاليا لقضاء شهر عسل مميز تنعمان فيه بالسكينة والراحة هدوء الطبيعية و جمالها. وسيوفر لكما إقامة كلها ترف و استرخاء وسط أرقى المرافق العصرية وأجمل الاطلالات على البحر، إلى جانب توفير أجود الخدمات مما سيجعل من الرحلة تجربة رائعة لاتنسى. يتميز المنتجع بمعمار جميل وتصاميم مبتكرة للغاية مزودة بأضواء طبيعية و مشاهد خلابة وإطلالات ساحرة تحبس الانفاس ممتدة على  أفق البحر مما يوفر للعرسان بيئة رومانسية مثالية للترابط والتقارب العاطفي فيما بينهما. لاشك أن شهر العسل في هذا المنتجع الساحلي الجميل سيجعل أي عروسين يعيشان تجربة حقيقية من الاسترخاء و المرح و المتعة.