افضل الاماكن لقضاء شهر عسل مثالي

دعونا نحملكما في جولة جديدة لاستكشاف احدى اروع اماكن شهر العسل في كل من المكسيك و ميانمار و امريكا، علكما تجدا من ضمنها مايلبي تطلعاتكما في الحصول على رحلة عمر رومانسية لاتنسى. اخترنا لكما اليوم هذه الاماكن الرائعة لتنعما فيها بتجربة شهر عسل مثالية مزودة بكل مقومات الراحة والاسترخاء و الفخامة.

  • منتجع و اقامات شلينو باي Chileno Bay، باجا المكسيك:

سوف ينقلكما هذا المكان للاستمتاع بتجربة فاخرة و عصرية وسط عالم هادئ لإحدى الكهوف المحمية والشعاب المرجانية والمياه الفيروزية الصافية.و يكتمل جمال المكان و روعة اجوائه الطبيعية بما يتم توفيره من برامج سياحية و انشطة ستزيد من متعة الرحلة و يشمل ذلك أنواع من الرياضات المحلية المسلية و المغامرات المائية و جولات عبر المسارات الصحراوية لاستكشاف المناطق القريبة ومناظرها الخلابة.بإمكانكما ايضا القيام بتمارين اللياقة البدنية في مركز راقي مبتكر يمتاز بإطلالات مبهرة تشجع على التمارين وتزيد من متعة الحصص الرياضية. ثمة اياض ملعب للغولف يقع خارج المنتجع والمزيد من المرافق و الخدمات التي تستحق منكما استكشافها و الاستمتاع بها خلال شهر العسل في المكسيك.

  • منتجع سانكتوم اينلي Sanctum Inle، بحيرة اينلي، ميانمار:

البساطة هي جوهر الأناقة مبدأ يتجسد في هذا المنتجع الرائع و هذا هو ماستكتشفانه اثناء قضاء شهر العسل في ارجائه. يمكنكما الانغماس في عالم من الدلال و الاسترخاء في مركز السبا المعروف باسم " The Sanctuary Spa "، الملاذ الامثل للتخلص من التوتر و ضغوطات الحياة اليومية والحصول على الصفاء الذهني و الانتعاش الروحي و الجسدي من خلال مجموعة شاملة من العلاجات الصحية الفاخرة. يضم المنتجع كذلك مسبح Sanctum  الشهير و الذي يقصده الضيوف للسباحة و الاستجمام وتذوق أشطى الاطباق على جنبات حوض السباحة مع الاستمتاع بمشاهدة اجمل الاطلالات و المناظر الرائعة؛ ويتم إضاءة المسبح ليلا بأسلوب جميل و مبهر للغاية.  و لاتنسيا بالطبع الحفاظ على لياقتكما البدنية خلال شهر العسل وذلك بارتياد صالة الرياضة المتوفرة داخل المنتجع و ممارسة مجموعة من الانشطة الرياضية و البرامج السياحية المسلية التي يتم توفيرها.

  • منتجع غورنيز مونتوك Gurney’s Montauk وسبا سيواتر Seawater ، نيويورك، امريكا:

يقع هذا المنتجع في منطقة مونتوك على امتداد شاطئها المميز مما منحه أجمل الإطلالات على البحر ليوفر بذلك لضيوفه من الزوار و العرسان بيئة شاطئية مثالية و منفذ مباشر و سهل للوصول إلى مياه البحر والشاطئ الرملي الخاص. يضم المنتجع مجموعة مختارة من غرف النوم وأجنحة وإقامات الأكواخ الملطة على شاطئ البحر، وكلها مرافق مثالية للاقامة تمتاز بأروع الإطلالات البانورامية على البحر. يمكنكما الاستمتاع بالجلوس على إحدى المقاهي والمطاعم العديدة لتناول ماتقدمه من المأكولات اللذيذة و أنواع المشروبات المنعشة ويمكنكما الاختيار من بين تشكلة متنوعة تشمل الاطباق الموسمية وأنواع الكوكتيل و غيرها من الاطعمة الشهية.  ولدى المنتجع مركز سبا مميز حيث يمكنكما الحصول على مختلف العلاجات الصحية الاستشفائية و الانغماس في عالم من الراحة و الاسترخاء  نفسك مع السباحة في بركة للمياه تتغذى من مياه البحر.  لاشك هذا المنتجع هو واحد من اماكن شهر العسل الرائعة لما يقدمه من خدمات وما يضمه من وسائل الراحة ومرافق عصرية راقية وأجواء تلبي توقعات اي عروسين ينشدان الكمال في رحلة شهر عسلهما.