منتجعات لشهر العسل تمنح اجمل الاوقات للعرسان

لاشك أن العثور على افضل وجهة لقشاء شهر العسل يشكل بالنسبة لكما مهمة صعبة و محيرة في نفس الوقت و ذلك لكثرة الاماكن المتوفرة التي تستحق منكما التوجه اليها و الاستمتاع فيها سويا برحلة العمر. وانطلاقا من قناعتنا بأن قضاء اجمل الاوقات مع شريك العمر يزداد متعة و روعة بحسب المكان و الوجهة المختارة، فإننا نقترح عليكما اليوم إحدى اماكن شهر العسل الرائعة اخترناها لكما من امريكا و سلطنة عمان و المكسيك، دعونا نستكشفها سويا :

  • منتجع و سبا شاطئ فيلا ديل بالمار فلامينغو Villa Del Palmar Flamingos، ريفيرا ناياريت، المكسيك :

يزخر هذا المكان بجمال الشاطئ و اجوائه الساحرة التي تحبس الانفاس و تنعش الروح. سوف يمنحكما هذا المنتجع فرصة رائعة للاستمتاع بشهر العسل في واحد من أرقى الشواطئ ذات المستوى العالمي حيث يتميز بمرافق عصرية و هندسة معمارية ذات طراز متوسطي فاخر. سينقلكما هذا المكان إلى جنة الاستجمام و المتعة في أحواض سباحة متعددة الطوابق كما ستنعما فيه بالتلذذ بأشهى المأكولات التي تقدمها المطاعم في عين المكان، فضلا عن ممارية حصص الغولف و قضاء اجمل لحظات الاسترخاء في مركز Tatewari للسبا و المتميز بستايله الأوروبي.  سوف تعشقان شكل الأجنحة لما تضمه من بشرفات تراس فسيحة حيث يمكنكما الاستمتاع فيها بأجواء استوائية رائعة ولحظات رومانسية لاتنسى. كل وسائل الراحة و المرافق الراقية المتوفرة بالمنتجع ستجعل من إقامتكما تجربة ممتعة و مريحة إلى اقصى الحدود وبعيدا عن اية ضغوطات في عالم لايعرف سوى الاسترخاء و المرح و السعادة.

  • منتجع البليد صلالة بإدارة انانتارا، سلطنة عمان:

يقدم هذا المنتجع لزواره من العرسان و السياح فخامة مترفة و مرافق اقامة رائعة ليكون بذلك الوجهة الامثل للاسترخاء و الانتعاش و أيضا لاستكشاف ما يزخر به المكان من كنز ثقافية فريدة من نوعها. سوف تعشقان الانسجام و التناغم الذي توفره هذه الواحة المطلة على شاطئ البحر، فيما بين معالم التاريخ والثقافة وجمال الطبيعة إلى جانب أناقة المرافق و ووسائل الراحة مما سيجعل من اقامتكما تجربة مذهلة تتكامل فيها كل مقومات السياحة والترف. المناظر تأسر العين وتشرح النفس حيث تحيط بالمكان أشجار النخيل الشاهقة وغيرها من الاشجار الاخرى الرائعة، والحدائق الاستوائية والمياه الرقراقة وكلها أشياء تزيد من جمال المنتجع و تضفي عليه أجواء من الهدوء و السكينة التي ينشدها كل اثنين في شهر عسلهما. يمكنكما الاسترخاء على أحواض و برك استثنائية للسباحة ، واختبار طقوس عريقة للسبا، إضافة إلى الاستمتاع ببرامج ترفيهية مبتكرة و أنشطة محلية كلها مغامرات وإثارة. و لا تنسيا الانغماس في عالم النكهات اللذيذة و فنون الطهي التي تقدمها مطاعم المنتجع لتحظيا برحلة شهر عسل ممتعة تستكشفان خلالها كل ما هو مختلف و مثير.

  • منتجع تيرانيا Terranea ، كاليفورنيا، امريكا:

أما ان قررتما قضاء شهر العسل في امريكا، فإليكما هذا المكان الرائع في كاليفورنيا و هو بمثابة جنة فوق الارض حيث ستشعران و كأنكما قد انتقلتما إلى عالم آخر جديد كليا. إنه وجهة شاطئية ذات تصاميم غاية في الجمال مما سيتيح لكما فرصة لاختبار أسلوب الحياة في طبيعة البحر الأبيض المتوسط. فقد تم إدماج تصاميم معمارية بطراز متوسطي جذاب في كافة مرافق المنتجع بما في ذلك مدخل اللوبي وحدائق الفسيحة المفتوحة والشرفات الخاصة والساحات الخضراء مع مدافئ في الهواء الطلق حيث يمكن قضاء لحظات رومانسية لاتنسى.يمكنك أيضا الاستمتاع بالعديد من المغامرات الشيقة سواء برا أو بحرا تحت إشراف مدربين اكفاء. و يشمل ذلك أنشطة التجديف في البحر و التجديف بالالواح و ركوب الامواج و ركوب الخيل، و غيرها من الانشطة التي يمكن ممارستها اثناء الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية الشاطئية المحيطة بالمكان.