اجمل فنادق شهر العسل لتجربة رومانسية رائعة

اليوم اخترنا لكما اماكن رومانسية رائعة لقضاء شهر العسل سنطلعكما عليها لتتعرفها على مقوماتها السياحية الجذابة و التي لاشك أنها سوف تلبي تطلعاتكما في الحصول على الراحة و الاسترخاء المنشود بعد حفل الزفاف و مارافقه من تحضيرات مجهدة. ما عليكما سوى اختيار واحدة من هذه الوجهات و التوجه إليها للاستمتاع برحلة عمر حافلة بالراحة و الاسترخاء التام بعيدا عن صخب الحياة اليومية المزعجة.

إليكما فنادق فاخرة في كل من امريكا و المكسيك مثالية لعيش تجربة شهر عسل رومانسية مفعمة بأجمل ذكريات العمر.

  • فندق ريتز كارلتون Ritz-Carlton، جزيرة إميليا، ولاية فلوريدا :

تحيط بالجزيرة شواطئ ممتدة ساحرة نظيفة و هادئة و مزودة بمرافق أنيقة و فاخرة تجعل من الملاذ الامثل لنسج اجمل ذكريات شهر العسل. أجواء المكان في غاية الروعة و الطبيعة تزهو بأجمل المناظر ما يبعث على الراحة المثالية و الاسترخاء التام. أما الفندق فيمتاز بتصاميم فاخرة مستوحاة من الجمال الطبيعية المبهر للمحيط حيث التجهيزات الراقية و الإطلالات المدهشة و المنعشة التي يمكن الاستمتاع بها من على الشرفات الخاصة للفندق، فضلا عن كل ذلك فإن المرافق و وسائل الراحة الراقية المتوفرة تمنح للعرسان فرصة الانغماس في عالم من الاستجمام و الترف بما في ذلك ملعب الغولف و مركز السبا و المطاعم التي تقدم أشهى أصناف المأكولات، و غير ذلك المزيد من المرافق و الخدمات التي يمكن للعرسان استكشافها أثناء الاقامة.

  • فندق ذو غرينبرير The Greenbrier، ولاية فيرجينيا الغربية :

هذا الفندق يوفر بيئة مثالية للعرسان لقضاء شهر عسلهما وسط اجواء مريحة و خصوصية مثالية. ويوفر خيارات عديدة فيما يخص أجنحة و غرف النوم و كلها تتميز بأجواء تعمها الرومانسية و الدفئ و الجاذبية.يمكنكما الاستمتاع بما تقدمه مطاعم الفندق من خدمات ممتازة وأنواع الأطعمة الشهية. و لتجديد الحيوية و استعادة النشاط يمكنكما الحصول على أرقى خدمات التدليل و العناية في مركز السبا للعلاج بالمياه المعدنية التابع للفندق و الذي يحظى بشهرة عالمية مرموقة حيث أنه يقدم مجموعة متنوعة واسعة من خدمات العلاجات الصحية أنتما تستحقانها في شهر عسلكما بكل تأكيد.

  • فندق اسينسيا Esencia، المكسيك:

إنه ببساطة مكان مثالي لكما للحصول على إقامة مريحة و رائعة خلال شهر العسل، مع بيئة مفعمة بالمتعة و كل ماهو جديد من ثقافة البلد و أصول الضيافة وفنون الطبخ التي ستكتشفانها في أصناف من المأكولات المكسيكية الشهية فضلا عن أجواء الراحة والاسترخاء المتوفرة و التي ستجعل من إقامتكما تجربة مميزة و جميلة تنطبع في الذاكرة. يكتسي هذا الفندق الفخم حلة القصور الخالدة لما يمتاز به من تصاميم راقية و تجهيزات مترفة توفر السكينة و الهدوء و الراحة التامة كا يجعل منه وجهة مثالية لقضاء شهر العسل. يمكنكما الاستمتاع سويا بمغامرات متنوعة لاحصر لها تشمل استكشاف محمية السلاحف البحرية الغنية بالشعاب المرجانية و مختلف أنواع الاسماك الملونة و الغريبة. بإمكانكما كذلك ممارسة ألعاب رياضية مثل الغطس، والغوص، والغولف، وركوب الخيل، و الصيد في أعماق البحار مجلس صيد الأسماك و .