اماكن لشهر العسل تجمع بين الرومانسية و المغامرة

تنطلق الحياة الزوجية مباشرة بعد حفل الزفاف نحو رحلة عمر جديدة تستحق أن يستهلها العرسان بقضاء إجازة سعيدة في أفضل اماكن شهر العسل؛ لذلك على كل عروسين التوفق في العثور على وجهة مثالية لأولى رحلاتها مع بعض كزوجين. ندعوكما اليوم للتعرف على إحدى اجمل اماكن شهر العسل في كل من اندونيسيا  و المكسيك و اليونان، لاشك أنكما قد تجدا من ضمنها مكانكما المنشود للاستمتاع برلحة عمر لا تنسى.

  • لشهر العسل في اندونيسيا، منتجع انانتارا اولواتو بالي Anantara Uluwatu Bali :

يمتاز هذه المنتجع الرهيب بتصاميم استثنائية رائعة تنضح بجمال الطبيعة ما يجعل منه جنة فوق الارض وملاذا حقيقيا لشهر عسل رومانسي.  يمكنكما أن تختارا أحد الأجنحة من بين أجنحته الفاخرة أو فيلا بمسبح لتنعما بإقامة فخمة و تقضيا سويا لحظات لامثيل لها من الرفاهية و الرومانسية وسط أجواء طبيعية تحبس الانفاس. أما الانشطة المثيرة فإنها ستستهويكما بكل تأكيد و تشمل رياضة قوارب الانهار الصعبة و رحلات سفاري مع مغامرات ركوب الفيلة و أنشطة اخرى مثل الغطس، و تعلم فنون الطبخ، و الغولف، وركوب الأمواج وغيرها المزيد من برامج شهر العسل السياحية التي ستجعل من رحلتكما لشهر العسل تجربة مفعمة بالاثارة و المغامرة.

  • مغامرات لا حد لها في منتجع إيكسيلانس موخيريس بلايا Excellence Playa Mujeres، المكسيك:

يعتبر هذا المنتجع جنة من جنان الأرض في المكسيك حيث يزهو بمناظر طبيعية خلابة و إطلالات شاطئية ساحرة تأسر الالباب بأجوائها و رمالها البيضاء النقية. سيمنحكما المكان برامج سياحية شيقة لشهر العسل وفرص الاستمتاع بالعديد من الانشطة المسلية و المشوقة مثل رياضة الغولف حيث يتوفر المنتجع على ملعب رهيب للغولف، فضلا عن خدمات السبا التي ستحملكما إلى عالم من الدلال و الترف منقطع النظير. و لاشك انكما ستستمتعان بتناول ما تقدمه المطاعم هناك مما لذ و طاب من أصناف الأطعمة و المأكولات العالمية. سوف تمنحكما هذه الوجهة فرص الاستمتاع بالأنشطة البرية والبحرية على حد سواء.

  • استكشاف اليونان خلال شهر العسل في منتجع ذو رومانوس The Romanos :

و لشهر العسل في اليونان جئنا لكما بأفضل مكان بهذا البلد الرائع، وهو منتجع يتوفر على حديقة غناء جميلة و ملعب للغولف وإطلالات مبهرة على البحر مما سيوفر لكما بيئة رومانسية مثالية لنسج أجمل ذكريات العمر. برامج سياحية عديدة يوفرها المنتجع لزواره من العرسان حيث يمكنكما الاستمتاع بجولات بحرية على متن اليخت، ومغامرات الغوص في عمق البحر و كذلك التزلج على الماء، بالإضافة إلى خدمات المركز الصحي للحصول على لحظات من الراحة والدلال الاسترخاء التام.  يمكنكما أيضا استكشاف التجارب الثقافية الأصيلة لليونان من خلال فنون الطبخ، و عيش تجربة الحصاد و تعلم كافة الخطوات و المراحل التي تمر عبرها هذه العملية. تلكما بعذ الانشطة ضمن برامج سيايحة اخرى يوفرها هذا المكان الجميل.