افكار غير تقليدية لتقديم هدايا للعريس قبل الزفاف

اذا كنت عزيزتي العروس ما زلت مخطوبة وترغبين بتقديم هدايا مميزة لعريسك في مختلف المناسبات قبل الزواج، فإننا نقدم لك افكار غير تقليدية لتستفيدي منها في اختيار الهدية المناسبة للعريس.

ارسلي له الورود على مدى اسبوع

يمكنك عزيزتي العروس مثلا في المناسبات الخاصة كعيد ميلاد العريس، ان ترسلي لعريسك يوميا وعلى مدى اسبوع باقات ورد مميزة وجميلة وستكون الفكرة رائعة وتروق له كونها من الافكار غير التقليدية التي لم يعتد عليها من قبل. ومع كل باقة ارسلي بطاقة صغيرة تكتبين فيها كلمات حب له يختلج بها قلبك تجاهه.

اشتري له ملابس نوم مميزة

من المعروف ان اهداء الملابس للعريس من الافكار غير التقليدية خصوصا اذا كانت ملابس للنوم. فيمكنك عزيزتي شراء بيجامة فاخرة لعريسك فيتذكرك عند ارتدائها قبل ان يخلد الى النوم.

ادعيه الى عشاء رومانسي

من الافكار غير التقليدية لهدايا العريس، تقديم بطاقة دعوة له لتناول عشاء رومانسي معك في مطعم فاخر، خصوصا في مناسبة الاعياد. فإن مثل هذه الهدية سيكون وقعها كبيرا على قلب عريسك.

اهديه صورة لكما جميلة ومميزة

جميل ايضا ان تفاجئي عريسك باهدائه صورة كبيرة لكما جمعتكما في لحظة عاطفية ورومانسية في مناسبة سعيدة. فهذه الهدية رائعة بالنسبة للعريس الذي سيستعيد تلك اللحظات الجميلة كلما نظر الى الصورة.

ادعيه للخروج الى السينما

بعض المناسبات يناسبها الخروج سويا مع العريس لحضور فيلم مفضّل عنده، في السينما. لذلك لا تترددي في تقديم تذكرتين له في اي مناسبة تختارينها، لحضور الفيلم سويا في الوقت الذي يناسبه.

سجّلي له الاغاني المفضّلة عنده

يمكنك ايضا عزيزتي العروس مفاجأة عريسك بتقديم باقة من اجمل الاغاني المفضّلة عنده، ليستمع اليها في اوقات فراغه او خلال قيادة السيارة. واحرصي على اختيار الاغاني الاكثر رومانسية لانها ستشده اليك كلما استمع لها.

هدايا منوعة تناسب العريس

وفي النهاية نقول لك عزيزتي العروس انه يمكنك تقديم الهدايا الكلاسيكية لعريسك وتحويلها الى هدايا غير تقليدية باضافة بعض اللمسات اليها او تقديمها بطريقة مميزة. ومن هذه الهدايا العطور والنظارات الشمسية، والادوات الالكترونية، وتعليقة المفاتيح وغيرها الكثير من الهدايا.

كانت هذه مجموعة من الافكار غير التقليدية لتقديم هدايا للعريس قبل الزفاف، فاختاري منها عزيزتي ما يناسب عريسك.