شهر العسل في فلوريدا سعادة لاتنتهي

تتمتع ولاية فلوريدا بتاريخ امريكي عريق وتزخر أجواءها بمعالم و فعاليات سياحية عديدة تبعث على السعادة و البهجة وتستقطب إليها الكثير من العرسان الذين يقصدونها بعد زفافهم من كل حدب و صوب للاستمتاع بأولى رحلاتهم الزوجية وقضاء لحظات مفعمة بالرومانسية و الفرح.

مدينة سانت اوغسطين اقدم مدن أمريكا لشهر عسل تاريخي :

تعتبر مدينة سانت أوغسطين مكانا مثاليا لشهر العسل في فلوريدا حيث يمكن للعرسان ايجاد وفرة الفنادق مما يتيح لهم العديد من خيارات الاقامة و الاستمتاع بالرحلة.

يمكن للعرسان قضاء لحظات من الاسترخاء في إحدى المطاعم و الكافيهات المعروفة بأجوائها الرومانسية ومن اشهرها مطعم كولومبيا، بعد التجول في شوارع المدينة الشهيرة و التسوق في تشكيلات واسعة و راقية من المحلات التجارية المتنوعة. 

وللتنقل داخل المدينة يستحسن للعروسين استخدام قطار الترام مما يمنح متعة مشاهدة معالم المدينة، و يمكن الذهاب في رحلات الاشباح الاستكشافية (ghost tours) و ركوب عربات تجرها الخيول في جولات ممتعة و غاية في الرومانسية على امتداد الواجهة البحرية. وتعد الرحلات البحرية تجربة أخرى رائعة لاستكشاف المعالم السياحية للمدينة و الاستمتاع بتناول العشاء على متن الباخرة. هناك العديد من الأماكن الرومانسية و معالم الجذب السياحي في المنطقة و المآثر التاريخية التي تستحق زيارتها للتعرف على تاريخ امريكا القديم بما في ذلك متحف "ريبليز صدق أو لا تصدق!" (Ripley's Believe It or Not).

لشواطئ فلوريدا سحر خاص :

تزهو شواطئ فلوريدا بجمالها وأجوائها الرائعة و منارتها التي تعد الاولى في الولاية و تفتح أبوابها في وجه الزوار طوال ايام الاسبوع مما يمنح للعرسان فرصة مشاهدة أروع الإطلالات والآفاق البانورامية والتقاط صور غاية في الجمال لتوثيق اجمل لحظات العمر.

كي ويست مفعمة بأجواء الرومانسية :

كي ويست هي مدينة أخرى من مدن ولاية فلوريدا التي تمنح لزوارها من العرسان أجمل لحظات شهر العسل حيث تعم الرومانسية أجواءها لتبعث في قلوب المتزوجين الجدد إحساسا رائعا بالبهجة و الحب و الجمال. تمتاز المدينة بمقومات سياحية خلابة تتكامل فيها روعة المناخ الاستوائي مع جمال منظر غروب الشمس ما يزيد من جرعة السعادة لدى العرسان ويضفي الكثير من البهجة على تجربة شهر العسل. و سواء اختار العروسان الاقامة في إحدى فنادق المدينة ذات الطراز التقليدي أو فضلا إحدى المنتجعات السياحية الفسيحة، فإنهما دون شك سيستمتعان بكل لحظة يقضيانها سويا في أرجاء هذه المدينة الرائعة التي تعد واحدة من اشهر وجهات شهر العسل في فلوريدا وأكثرها استقطابا للأزواج الجدد و ذلك بفضل ماتزخر به من مرافق سياحية جذابة فضلا عن وفرة المطاعم التي تقدم مالذ و طاب من الأطباق ذات النكهات الخاصة بشبه الجزيرة الامريكية الشهيرة.

هناك بالتأكيد العديد من المناطق الاخرى التي يمكن للعرسان استكشافها خلال رحلة شهر العسل في فلوريدا مثل شاطئ الساحل المنسيّ (Forgotten Coast)، حيث يمكنهما عيش تجربة من البهجة والرومانسية المثالية و نسج ذكريات تخلد في ذاكرتهما مدى العمر.