أنغويلا أجمل جزر شهر العسل في الكاريبي

أنغويلاAnguilla  هي من أفضل جزر شهر العسل لأنها ببساطة المكان الأمثل للانغماس في الراحة و الدلال و الاسترخاء التام. تعتبر الجزيرة ملاذا مثاليا للعرسان لما تزخر به من منتجعات سبا صحية وماتقدمه من خدمات التدليك، و مختلف علاجات العناية بالبشرة و الجسم و طقوس الاستحمام  وغيرها من الخدمات التي تساعد على الاسترخاء و استعادة النشاط و تجديد الشباب. توفر هذه الجزيرة الكاريبية لزوارها من العرسان أنشطة مثرة و رائعة مثل جلسات اليوغا تحت أشجار النخيل، إضافة إلى لحظات من الدلال و الراحة المترفة في إطار جلسات تدليك داخل أجنحة سبا فاخرة ذات أجواء من الخصوصية وإطلالات ساحرة على الرمال و البحر.

أول ما يتعين على العرسان القيام به للاستمتاع بتجربة لاتُنسى في أنغويلا هو الاختيار الموفق لأفضل المنتجعات والفنادق وأماكن الاقامة بها خلال شهر العسل.

أفضل فنادق و منتجعات شهر العسل في أنغويلا :

ومن أجمل الفنادق التي يمكن وضعها في الحسبان فندق "كاب جولوكا Cap Juluca" الذي طالما اشتهر على أنه من بين المنتجعات الأكثر رومانسية في منطقة البحر الكاريبي وأفضل وجهات شهر العسل بها. يقصد الكثير من العرسان هذا الفندق لما يمتاز به من هدوء و سكينة إلى جانب جمال الطبيعية التي تبعث على الاسترخاء وتصاميم الأجنحة التي تطل بشكل مباشر على خليج في مونديز  الشهير Maunday's Bay .

يليه منتجع و سبا "كويزين آرت للغولف Cuisin Art Golf" و الذي يندرج كذلك ضمن الأماكن المفضلة لشهر العسل في أنغويلا حيث بقع حليه اختيار الكثير من العرسان التواقين للاستمتاع بحلة العمر على شاطئ الجزيرة.  بموقع متميز على طول شاطئ خليج رانديفو الفسيح الممتد، ينعم هذا الفندق بإطلالة ساحرة لايعلى عليها وأجواء و استوائية منعشة تحبس الانفاس من جمالها و روعتها.

يوفر هذا المنتجع من فئة خمس نجوم لزواره من العرسان باقة من العروض الخاصة لشهر العسل تسمى "بحر الحب Sea of Love"؛ و هي من أفضل باقات العروض التي يتم تقديمها و تشمل علاجات السبا والعناية الشخصية و عشاء رومانسي لشخصين على الشاطئ. 

برامج سياحية مثيرة لشهر العسل في أنغويلا :

الكثير من الانشطة و برامج شهر العسل السياحية تستهوي العرسان في أنغويلا بعض الأنشطة التي يمكن للزوجين التمتع في أنغويلا. المشي على الشاطئ تمنح للأزواج الجدد فرصة للتنعم بهدوء المكان و صفاء أجوائه المنعشة، أما ركوب الخيل وقت الغروب فهو بحد ذاته تجربة رومانسية لامثيل لها، إلى جانب أنشطة الغطس في الخلجان الخفية. ويمكن للعرسان استئجار سائق خاص ملم بالمكان يستطيع إطلالعهما على المواقع الخفية التي تستحق الزيارة، و تعد جلسات العشاء على الضوء الشموع كذلك من الانشطة الرومانسية التي ينبغي على العرسان عدم تفويتها في جزيرة أنغويلا.