شهر العسل في دينغل ايرلندا : تجربة رومانسية لانظير لها

لدى دينغل الايرلندية الكثير مما يمكن تقديمه لزوارها من المسافرين عموما وللعرسان الذين يقصدونها لقضاء شهر العسل بشكل خاص. هي شبه جزيرة ساحرة ذات شواطئ رائعة ومناظر طبيعية خلابة تتناغم وسط أجوائها ألوان الطبيعة الزاهية التي تجمع مابين زرقة مياه بحارها الزمردية و أشعة شمسها المتراقصة مع انعكاس ظلال سماء تتخللها الغيوم، لتتكامل صورة الطبيعة الجميلة مع مناظر الحقول الغنية والمراعي الخضراء المترامية الاطراف والأودية الخصبة والتلال المتموجة.

دينغل أيرلندا لشهر العسل أفضل ملاذ للعرسان وسط الطبيعة :

تشتهر أيرلندا الملقبة بجزيرة الزمرد بمشاهدها الطبيعية الساحرة التي تحتل مساحات كبيرة منها لتكون بذلك واحدة من افضل اماكن شهر العسل في العالم. وتعد شبه جزيرة دينغل أفضل الوجهات الرومانسية في إيرلندا و الملاذ الأمثل للعرسان الباحثين عن الطبيعة الخضراء و الشواطئ النقية و الاجواء الهادئة حيث السكينة والخصوصية بعيدا عن زحمة الحشد وضجيج الحياة اليومية. تمنح بلدة دينغل للعرسان فرصة الاختلاء سويا مع الطبيعة والتنزه في بقاعها بأريحية وتناول الطعام في إحدى مطاعمها -المتوفرة بها بكثرة - على نغمات الألحان الأيرلندية ... هل هناك من مكان أفضل من هذا تستمتعان فيه برحلتكما لشهر العسل؟!

طبيعة خلابة و موقع خرافي على المحيط الاطلسي :

تقع شبه جزيرة دينغل على طرف مساحة البلد في اتجاه الغرب، تتوسطها سلسلة جبال سليفي ميش (Slieve Mish) المغلفة بالضباب و المنحدرة على مساحات شاسعة من التلال المتموجة الخصبة والمزارع المسيجة بالحجارة والمنحدرات الحادة على حافة المحيط الأطلسي.

أجواء دينغل وأنشطتها تستهوي العرسان :

تعد دينغل ببساطة واحدة من أجمل مدن البلد وأكثرها سحرا، وتضم في حناياها عددا من متاجر الازياء و محلات المجوهرات المنتشرة على شارع Green Street؛ في بيئة ذات طابع جميل وأجواء رائعة تستهوي العرسان بكل تأكيد. تكفي زيارة إلى قرية باليفيريتيرBallyferriter في جولة سيرا على الاقدام ليستمتع العرسان بتجربة مختلفة ومنعشة يتنزهان خلالها على امتداد شاطئ "بيل بانBeal Ban"؛ مما سيمنحهما فرصة لقضاء أروع اللحظات سويا تغمرهما خلالها نسائم البحر و رومانسية أجوائه المنعشة.

دينغل لشهر العسل وأجمل البدايات :

لا غرو ان العرسان ينجذبون بسهولة نحو شواطئ هذه الأرض المبهرة ويقعون تحت إغواء سحر أجوائها و مواقعها السياحية و الأثرية المثيرة و ما تنضح به من عراقة و روحانية تشعر زوارها، على اختلاف اعراقهم و أصولهم، بإحساس الانتماء ونوع من الارتياح و السعادة التي يستشعرونها أثناء التنقل وسط جمال هذا المكان الرائع ... فقد وقع العديد ممن زار دينغل ايرلندا في غرامها الذي لايقاوم  و قرروا العودة لزيارتها مرات أخرى.

دينغل تجعل من قضاء شهر العسل في أيرلندا أجمل تجربة رومانسية و أروع رحلة يتكامل فيها جمال الطبيعة بكل انواعه وصوره و مشاهده؛ مثلما يتكامل سحر المناظر الطبيعية للشواطئ والجبال و السهول مع حسن الضيافة الأيرلندية. إنها بدون شك أفضل مكان لبدء الرحلة الزوجية ومنح الحياة المشتركة الجديدة رومانسية لانظير لها وانطلاقة كلها جمال و انتعاش.