اجمل اماكن شهر العسل.. منتجعات تنبض بجمال الطبيعة

صحيح ان العالم يزخر بالكثير من اماكن شهر العسل والعديد من الفنادق و المنتجعات التي تحاول جذب العرسان بما لديها عروض لشهر العسل، ولكن لاترقى كلها إلى التوقعات  و التطلعات المنشودة لتجربة العمر هذه. و هذا الأمر قد يغدو تجربة محبطة بالنسبة للعرسان.

اليوم نطلعكم في "هي" على بعض اماكن شهر العسل المختارة من امريكا والتي لاشك أنها سوف تشد انتباهكما لتكون ضمن قائمة وجعاتكما لشهر العسل المرتقب.

  • إطلالات شاطئية تسحر العرسان في منتجع سندرلينغ Sanderling ، كارولينا الشمالية :

يعد هذا المنتجع واحدا من الفاخرة ويتميز بإطلالة ساحرة على البحر، ومناظر طبيعية خلابة على الشاطئ ستأسر قلبيكما وتمنحكما تجربة عمر رومانسية لاتنسى. يمكنكما الاستمتاع بالمشي سويا على الشواطئ الرائعة و الرمال الناعمة اسفل قدميكما في لحظات رومانسية لاتضاهي ستطبع حياتكما مدى العمر. يقدم المنتجع لزواره من العرسان خدمات مميزة ذات أرقى معايير الضيافة، ويوفر خبرات فريدة من نوعها والكثير من المرافق و وسائل الراحة المترفة.  سوف تعشقان هذه البيئة الفخمة التي ستحملكما إلى عالم مثالي من الاسترخاء بعيدا عن الصخب وفضاء لاتواجهان فيه سوى البانوراما الطبيعية الواسعة والمفتوحة على نسمات البحر و مياهه الفيروزية المتلألئة وشاطئة الفسيح الممتد. ثمة كذلك صالة ضيوف جانبية مع حوض للسباحة و ملعب للغولف، و العديد من الأنشطة الترفيهية التي ستملأ لحظات شهر عسلكما بالكثير من الاثارة و المرح.

  • الانتعاش التام لشهر العسل في منتجع لاديرا باردايز الرومانسي Ladera a Romantic Paradise ، سانت لوسيا :

استعدا للانغماس في محيط يزهو بالطبيعة الخلابة و أجواء من الانتعاش والاسترخاء التام وسط مرافق فاخرة للضيافة و الاقامة ذات تصاميم فريدة من نوعها.تتمتع اجنحة المنتجع بإطلالات مفتوحة على مناظر ساحرة تحبس الانفاس، مع خصوصية تامة تضمنها واجهات المبنى مما سيمنحكما اقصى درجات الراحة خلال شهر العسل. سوف تنعمان وسط هذه البيئة الطبيعية بالسكينة و الهدوء وأجواء ساحرة تصدح بأصوات الغابات المطيرة و نسماتها التي تنعش الروح.

شهر عسل ينبض بالطبيعة في منتجع  Enchantment؛ اريزونا :

هذا المنتجع هو أفضل لاستكشاف اريزونا الامريكية ومناظر المنطقة الخلابة بجوار وادي كانيون بوينتون Boynton Canyon، حيث الطبيعة تنبض بالحياة و سط اجواء فريدة من الصفاء و النقاء و السكون المنشود لرحلة عمر كهذه.  تم تصميم المنتجع بأسلوب جميل و طراز استثنائي جذاب بطابع منطقة الجنوب الغربي لامريكا، إضافة إلى مرافق الإقامة الفاخرة وأرقى مستويات الخدمة و معايير الضيافة. يوفر المنتجع العديد من وسائل الراحة و المرافق وساط إطلالات رائعة ومناظر خلابة، ويشمل ذلك المطاعم و مركز سبا و ممرات رائعة  للمشي والتنزه و الاستمتاع بجمال المكان.