افكار هدايا رجالية لعريسك في المناسبات الخاصة

كثيرة هي المناسبات الخاصة التي تجمع العروسين والتي يسعى فيها، كل منهما لتقديم هدية مميزة الى شريكه، ليثبت له مدى حبه واهميته في حياته.

ولكن بالنسبة الى العروس، فإن الخيارات تكون اضيق من تلك التي يجدها العريس، فتسعى الى اختيار هدية مميزة تقول له عبرها كم هي تحبه.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس افكار هدايا رجالية لتستفيدي منها عند انتقاء هدية لعريسك:

فاجئيه بدعوة الى عشاء رومانسي

ان تدعي عريسك الى عشاء رومانسي فاخر في أي مناسبة خاصة (مثل عيد ميلاده، او ذكرى تعارفكما، او عيد الحب...) ستكون فكرة رائعة تترك عنده اثر مميز. فليس هناك أجمل من أن يقضي عريسك المناسبة العزيزة على قلبه في اجواء رومانسية، مع شريكة حياته التي اختارها. فلا تترددي في هذا الخيار.

باقة ورود مرفقة بكلام جميل

ولأن الكلام الجميل المفتاح الرئيسي الى قلب عريسك وسبب رئيسي لكسب وده، فإننا نقترح عليك عزيزتي العروس بإرسال باقة ورود الى مكتب عريسك في ذكرى المناسبة، مرفقة ببطاقة تدونين عليه كلام جميل ورقيق تعبرين فيه عن حبك له، وتعترفين فيه عما يعنيه عريسك في حياتك. فإن اهمية هذه الهدية في رمزيتها وليست قيمتها المادية، وستؤثر كثيرا في قلب عريسك خصوصا اذا كان رجل عاطفي.

اختاري صورة مميزة تجمعكما وارسليها له

من المؤكد انك التقطت مع عريسك الكثير من الصور المميزة والتي تحاكي علاقة حبكما ورومانسيتكما. ما رأيك ان تختارين احداها وتقومين بتكبيرها وتقديمها له في اليوم الذي يحتفل فيه؟ فهذه الهدية تُعتبر من خصوصياتكما جدا، ولن يفرط بها، وستجعله يتذكرك في كل لحظة ينظر اليها.

نظارات شمسية او هاتف جديد

وهناك الكثير من الهدايا الرجالية التقليدية ولكنها ما زالت تحافظ على قيمتها عند تقديمها. ومن ابرز هذه الهدايا النظارات الشمسية ذات الماركة العالمية، فانها بالتأكيد ستعجب عريسك. وكذلك تقديم هاتف جديد له ليتذكرك كلما استخدمه. او تقديم زجاجة عطر من اختيارك.

ساعة يد انيقة او تعليقة مفتاح فضية

ومن الخيارات المتاحة امام العروس تقديم ساعة يد انيقة لعريسها، او تعليقة مفاتيح مصنوعة من الفضة ومحفور عليها اسمه او اول حرفين من اسمي العروسين. فهذه الهدية تحمل نفحة رومانسية.

اكسسوارات رجالية هدية مميزة

ما رأيك ان تقدمي له مجموعة من الاكسسوارات الرجالية؟ فتشتري له مثلا، حزام اسود مع حذاء وكرافات (ربطة عنق) من اللون نفسه؟ اختاري هذه الهدية ان كنت تحبين ان تري لمساتك على مظهر عريسك الخارجي.

قدمي له ماكينة حلاقة كهربائية

ان تقدمي ماكينة حلاقة كهربائية لعريسك، يعني انك تساعديه في تسهيل امور مظهره اليومي. لذلك يمكنك شراء ماكينة حلاقة كهربائية وتقديمها له. ولكن ننصحك ان ترفقي مثل هذه الهدية بكارت خاص على جنبها يحتوي على كلام من القلب الى القلب حتى تتخذ الهدية بعضا من التميز.

كانت هذه ابرز الهدايا الرجالية التي يمكنك عزيزتي العروس تقديمها لعريسك في أي مناسبة خاصة ستجمعكما.