أبرز الامور التي تُزعج العروسين في حفل الزفاف

تعدّ عملية التخطيط لحفل الزفاف مرحلة متعبة جدا للعروسين. لكنها فترة ممتعة، ينبغي على العروسين الاستمتاع بكل التفاصيل التي تتعلق بها واعتبارها المرحلة التي لا تتكرر.

وعلى الرغم من التحضيرات التي يشرف عليها العروسان من الألف الى الياء إلاّ أن بعض الامور المفاجئة تحصل وقد تزعجهما في يومهما الكبير وتُعكّر صفوه.

"هي" تُسلط الضوء على الأمور التي قد تزعج العروسين في حفل زفافهما.

أخطاء التنظيم التي تطرأ على حفل الزفاف قد توتر العروسين وتُحوّل يومهما الى التفكير في هذه المشكلات التي لم تكن في الحسبان. لذا يجب الانتباه إلى كل تفصيل.

أبرز المفاجآت حضور الأطفال. فبالرغم من طلب العروسين على بطاقات الدعوة من الضيوف عدم احضار أولادهم إلى حفل الزفاف إلاّ أن ضيوفاً كثيرين ببساطة لا يكترثون بل يحضرون الأطفال ويحوّلون الحفل إلى حديقة للعب. وهنا لا بدّ من الحزم في منع دخول الأطفال إلى الحفل.

ومن الأمور التي تُزعج العروس خصوصا، هي التعليقات السلبية في ما يخص ديكور الزفاف والزينة والطعام أو إطلالة العروسين. وهذا يكون له تأثير سلبي كبير على مزاجها. لذا يجب إبعاد "الكوشة" مسافة كافية كي لا تسمع العروس تلك التعليقات عن الطاولات.

ومن الأمور التي تسبب الانزعاج للعروسين هي تغير الطقس المفاجئ كارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، ما قد يؤثر سلبا في حال أقيم حفل الزفاف في الهواء الطلق. كما للطقس تأثير قد يكون سلبيا على جودة التقاط الصور التذكارية. من الأفضل والحال هذه أن يكون الحفل في مكان مقفل في الربيع أو الخريف.