هدايا الفلانتين للمخطوبين الأكثر رومانسية

ما زال امامك عزيزتي العروس متسعا من الوقت اليوم لاختيار هدية من هدايا الفلانتين للمخطوبين وتقديمها لعريسك خلال النهار او مساء هذا اليوم والاحتفال سويا.

ولأن هدايا الفلانتين للمخطوبين متنوعة وعديدة، ولأن العريس بالتأكيد يحضر لك هدية مميزة، "هي" تختار لك مجموعة من الافكار تساعدك على انتقاء هدية مميزة لعريسك ايضا في هذه المناسبة المميزة:

ارسلي لعريسك بوكيه ورود الى مكتبه

ستكون فكرة رائعة ان تفاجئي عريسك اليوم ببوكيه ورود ترسليها الى مكتبه، وتزينيها بكلمات حب بمناسبة الحب، تكشفين فيها عن عواطفك ومشاعرك تجاه عريسك وتقولين له فيها "احبك". انها هدية رمزية لكنها تحمل الكثير من الرومانسية والحب.

وسائد بأفكار مبتكرة

كثيرة هي الوسائد التي خصصت لهذه المناسبة وتحمل احرف الاسماء. فاذهبي اليوم واختاري وسادة مميزة او وسادتين عليهما احرف اسميكما وقدمي له هذه الهدية بطريقة رومانسية جميلة. فبالتأكيد عندما يعود الى غرفته مساء ويضع الوسائد على سريره سيسعد كثيرا بها. ويمكنك ايضا اختيار وسادة على شكل قلب، او تحمل رسومات قلوب حمراء، المهم انها ترمز الى الحب.

انقشي اسميكما على حاملة مفاتيح فضية

ما رأيك ان تختاري لعريسك اليوم حاملة مفاتيح فضية وتطلبي حفر اسميكما عليها، وتقديمها له مساء هذا اليوم؟ انها فكرة مميزة وسيفرح العريس بها خصوصا انها ستكون من الاغراض اليومية التي ستذكره بك في كل لحظة لانه لا يمكن الاستغناء عن مفاتيحه.

عشاء دافئ في المنزل

اذا كان يتعذر عليك الخروج مع عريسك مساء هذا اليوم لتناول العشاء في احد المطاعم، لا بأس فيمكنك استبدال الفكرة بدعوة خطيبك الى العشاء في منزلك، وقومي بوضع بعض اللفتات والاكسسوارات الدافئة في المنزل والتي توحي بالدفء والرومانسية، وضعي ورود حمراء على الطاولة واضيئي بعض الشموع، وفاجئيه خلال السهرة بهدية تحضرينها له. فهذه طريقة جميلة لاحياء الفلانتين مع عريسك.

قومي بتكبير صورة رائعة لكما

من المؤكد انكما التقطتما خلال علاقتكما صورا كثيرة، وبعضها رائعة وتحكي عن علاقة حبكما، وتحمل طابعا رومانسيا. ما رأيك اذا عزيزتي العروس اختيار احدى هذه الصور وتكبيرها اليوم، لتقديمها له مساء؟ إن هذه الهدية رغم رمزيتها ستضج بالحب، وسيقوم من المؤكد بتعليقها في غرفته وستذكره باستمرار باللحظات الجميلة التي قضاها معك.

اشتري له نظارات شمسية او عطوراً

ويبقى ان نقترح عليك خيارات اخرى، وهي من اهم هدايا الفلانتين للمخطوبين، منها على سبيل المثال شراء نظارات شمسية له، او عطور ذات ماركة مشهورة، او ساعد يد مميزة، او مجموعة حلاقة او شامبو له، فكل هذه الهدايا مميزة وجميلة وتستطيعين اليوم تحضيرها.

هذه الافكار كانت من ابرز هدايا الفلانتين للمخطوبين والتي ما زال هناك متسعا من الوقت امام العروس لتحضيرها اليوم، اذا لم تكن قد اختارت هديتها بعد.

افكار لتقديم هدايا للعروس

افكار عصرية لقائمة هدايا العروس لزوجها