شهر العسل في المالديف، إليكما اجمل المنتجعات

شهر العسل في المالديف سيكون دون شك أجمل تجربة يمكن للعرسان اختبارها بعد حفل زفافهم حيث الاستمتاع برحلة عمر تنطبع في الذاكرة. المنطقة غاية في الجمال وبها طبيعة خلابة و اماكن لسفر الازواج تبهر النفس وتنعش الروح.... وصفها أروع من الخيال وواقعها أصدق من الأحلام.

هي" سيأخذكم اليوم في جولة لزيارة ثلاثة من اجمل اماكن شهر العسل في المالديف تكتشفان من خلالها إحدى افضل المنتجعات الرومانسية. يمكنكما وضعها في الحسبان لاختيار وجهتكما المفضلة لـ شهر العسل في جزر المالديف والاستمتاع بتجربة ناجحة مفعمة بالمغامرات و الاسكتشافات فضلا عن الراحة المترفة القصوى.

  • مالديف شهر العسل في منتجع فور سيزونFour Season  في لاندا جيرافارو Landaa Giraavaru :

تمنح هذه الوجهة للعرسان واحدة من اجمل تجارب شهر العسل في جزر المالديف، حيث تدمج ما بين تصاميم الهندسة المعمارية المبتكرة الفاخرة ومقومات الراحة المترفة وبين الطابع التقليدي. المنتجع عبارة عن جزيرة على شكل حديقة ساحرة متكاملة المرافق تشمل ملاذ سبا على البحر. يوفر المكان للعرسان الكثير من عروض شهر العسل و الخدمات المجانية وأرقى وسائل الراحة و مرافق وأنشطة و برامج سياحية لشهر العسل التي ستضفي على رحلتكما حس المغامرة و متعة الاستكشاف ومنها المركز التعليمي التفاعلي للاكتشاف البحري "Marine Discovery Centre" وأنشطة الغطس، والتجديف، وركوب الأمواج فضلا عن جولات بحرية بالقوارب. أما المطاعم فسوف توفر لكما ألذ فرصة لتذوق أشهى أطباق المأكولات. يمكنكما زيارة موقع المنتجع على شبكة الإنترنت للاطلاع على المزيد :

  • حس المغامرة لشهر العسل بمنتجع نياما، سلسلة بير اكوم  PER AQUUM Niyama :

سيستهويكما هذا المنتجع بكل مايوفره من أنشطة و برامج سياحية لشهر العسل تدعو إلى الاسكتشاف وتوقظ حس المغامرة مما سيضفي على رحلة شهر العسل في جزر المالديف الكثير من البهجة و السعادة. تتكون اماكن الاقامة من ثلاث فلل على الرمال الشاطئية البيضاء ذات تصاميم هندسية راقية و مريحة توفر كل أجواء الرومانسية والمغامرات الشيقة التي تجعل شهر العسل تجربة ناجحة. وللحظات الاسترخاء ثمة مركز "لايم LIME Spa" الذي يقدم خدمات السبا في فضاء من السكينة و الهدوء. كما يمكنكما أن تنغمسا سويا في عالم الجمال السيريالي  في صالة تحت الماء تستمتعان فيها بمشاهدة جمال عمق المحيط الهندي.  غرف الاقامة متعددة مما سيمنحكما وفرة من العروض ويسمح لكما باختيار ما سيروق لكما ويلبي ذوقكما. للاطلاع على مزيد من المعلومات يمكنكما زيارة المنتجع على شبكة الانترنت :

  • تاج ايكزوتيكا  Taj Exotica احد منتجعات المالديف لشهر العسل بطابع استوائي ساحر :

يتميز منتج وسبا تاج ايكزوتيكا  Taj Exotica بموقعه الفريد في جزيرة "ثري كوكونت Three Coconut" الاستوائية حيث الطبيعة زاخرة بالحيوانات والنباتات وسط وفرة الشعاب المرجانية.  يوفر المنتجع فلل وأجنحة فاخرة للإقامة تطل على البحر ومرافق فخمة تتناغم مع جمال الطبيعة في المكان. ستنعمان هناك بالسباحة في حوضinfinity pool  الفسيح أو قضاء أروع لحظات الاستجمام على الشاطئ الخاص في بيئة خيالية أشبه بالجنة. ويوفر المكان كذلك أنشطة و برامج سياحية لشهر العسل ستمنحكما رحلة عمر في جزر المالديف أكثر من رائعة. استكشفا المزيد عن المنتجع بزيارة موقعه الالكتروني

عروض شهر العسل في امريكا لرحلة مفعمة بالاكتشافات

منتجعات لشهر العسل تخاطب حواس العرسان

دول شهر العسل لرحلة عمر استثنائية