افضل وجهات شهر العسل لرحلة عمر خيالية

اليوم سوف نأخذ عرساننا الجدد في جولة إلى إحدى افضل وجهات شهر العسل في كل من امريكا و المكسيك. اخترنا لكما مقاصد رائعة لرحلة شهر عسل مفعمة بجمال الطبيعة.  ستكتشفان من خلالها أجواء رومانسية  خيالية ومقومات سياحية مترفة تجعلها بحق من افضل اماكن سفر الازواج التي يمكنكما إدراجها ضمن مخططكما لرحلة لشهر العسل المرتقبة.

•       راحة مترفة لشهر العسل في فندق ترامب الدوليTrump International ، وايكيكي  Waikiki:

مكان جميل و من أرقى الفنادق في "وايكي"، يوفر لنزلائه كل مقومات الراحة و الترفيه في اجواء نابضة بالحياة تضم متاجر حصرية و مطاعم بأفضل معايير الجودة العالمية وبإطلالات خيالية قرب الشواطئ الرملية البيضاء. لاشك انكما سوف تنبهران خلال إقامتكما بمستوى الخدمات المقدمة وكافة وسائل الراحة المتوفرة و المرافق الراقية الموجودة بعين المكان فضلا عن جمال الموقع وآفاق الطبيعة الساحرة.  للمزيد من المعلومات حول هذه الوجهة المتميزة ماعليكما سوا زيارتها من خلال موقعها الالكتروني التالي : https://www.trumphotels.com/waikiki .

•       بهجة الطبيعة في فندق ذو كيب  The Cape، سلسلة فنادق تومبسون Thompson ، المكسيك:

ستغمركما هذه الوجهة ببهجتها و جمالها لتنغمسا سويا أنت و عريسك في أحضان الطبيعة المنعشة و ووسائل الراحة المترفة المتوفرة في الفندق بما فيها أجنحة فاخرة ذات إطلالات مبهرة على مناظر المحيط. اضافة إلى ذلك يقدم المنتجع خدمات راقية و مرافق مصممة بدقة وعناية حيث تضم أسرة نهارية معلقة للاستلقاء و الاسترخاء وغير ذلك من الوسائل و المرافق المترفة. حوض السباحة رائع ومميز و سينال إعجابكما بكل تأكيد، وكذلك مركز السبا الذي سيتحفكما بخدماته على الهواء الطلق مما سيضفى البهجة على إقامتكما لتنعما بأرقى درجات الاستجمام و الانتعاش.  كافة التفاصيل عن الفندق و المكان ستجدانها في الموقع التالي على شبكة الإنترنت :

http://www.thompsonhotels.com/hotels/The-Cape-Los-Cabos .

•       شهر عسل بطعم الرفاهية في فندق وان هوتيل ساوث بيتش 1 Hotel South Beach، فلوريدا :

فخامة و رفاهية مترفة تنتظركما في هذا المكان الفاخر والذي تم تصميمه بمعايير راقية لتأمين أجواء هادئة للإقامة والراحة و الاستجمام وجعل منه حقا واحدا من افضل وجهات شهر العسل. سوف تستشعران كل معاني الاسترخاء وتقضيان معا أجمل شهر عسل حلمتما به. وستجلسان إلى جانب حوض سباحة رائع لتستمتعا بأشعة الشمس الساطعة و تنتعشان بالمشي على الشواطئ الرملية البيضاء الممتدة. ومن المميز هناك أيضا أنه بإمكانكما الاستلقاء على إحدى الأسرة النهارية على جنبات المياة مع كبائن وأكشاك شاملة لكافة الخدمات. المزيد من المعلومات يمكنكما ايجادها في موقع الفندق على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي : https://www.1hotels.com/south-beach .

أما بالنسبة للانشطة التي يمكنكما القيام بها أثناء رحلتكما إلى إحدى هذه المختارات من افضل وجهات شهر العسل، فهناك مجموعة برامج سياحية لشهر العسل متنوعة و شيقة ستؤمن لكما أجواءً مسلّية مليئة بالمرح وتمنحكما تجربة عمر فريدة.

اماكن لشهر العسل مفعمة بالفخامة والرومانسية

دول لشهر العسل ... ملاوي الساحرة

أفنان الباتل وسط طبيعة خلابة في شهر العسل

افضل اماكن شهر العسل في الفلبين