عريسك من برج الميزان؟ اليك مفاتيح التعامل معه

عريسك من برج الميزان؟ اذاً لقد اخترت عزيزتي العروس عريسا مسالما يحب الهدوء وينشده، لذلك فالاسرة السعيدة التي تحلمين بتكوينها قد تتحقق مع رجل من هذا البرج. لكن في المقابل فلشخصية الميزان الرجل عيوبه ابرزها اهتمامه المفرط بالمظاهر وهذا قد يُلقي عليك عبئا كبيرا من أجل الاهتمام بالصورة الخارجية سواء الجسدية او المنزلية او السلوكية.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على أهم المفاتيح للوصول الى قلب عريسك من برج الميزان:

رجل الميزان لا يعيش من دون حب

بالطبع كل عروس ترغب بمعرفة ما هي الدرجة التي يحتلها الحب في قلب عريسها. لذلك استبشري ايتها العروس خيرا اذا كان عريسك من برج الميزان لأن الحب بالنسبة له كالهواء لا يمكن ان يتنفس من دونه. وهنا تأتي مهارتك في قدرتك على الاستحواذ على قلبه. اذا احبك عريسك الميزان فسيحبك بصدق وبكل مشاعره واحاسيسه ولن تريه يجاذف في علاقته بك. وعندما تحتاجينه ستجدينه بالقرب منك بالتأكيد لكنه ينتظر منك ان تبادليه المشاعر نفسها. ونجاح علاقته العاطفية بك ستنعكس نجاحا على كل مناحي حياته الاخرى، وهو لن يفكر يوما بإيذائك.

رجل الميزان يبحث عن العدالة والحلول الوسطى

اذا كنت تنشدين الهدوء كما قلنا سابقا فإن مبتغاك تجدينه في عريسك الميزان. وهذا الرجل يبحث عن العدالة حيثما وُجد ولا يحب التطرف في أي قرار، ويبحث عند أي خلاف عن حلول وسطى تُرضي جميع الاطراف فهو دبلوماسي ومثالي في هذه الناحية. لذلك جربي في أي خلاف زوجي في ما بعد معه ان لا تضعيه في موقف صعب يُجبره على اتخاذ قرار صعب. وهو لن يكون معك حاسم كالسيف بل كل شيء عنده قابل للنقاش وهو عريس ساحر ولن يتفوه بأي كلمة الا في موضعها.

اجذبي عريسك الميزان بألوانه المفضلة

عريسك من برج الميزان؟ اذاً يمكنك التقرب منه عبر ألوانه المفضلة والتي هي الازرق الغامق، والازرق الفاتح واللون الزهري. فعندما تريدين اللقاء به ارتدي مثلا فستانا زهريا فانك ستبدين ساحرة في نظره. واهديه محفظة يد زرقاء مثلا او تعليقة مفتاح يتخللها اللون الازرق فهذا اللون محبب له ويُفضله على الوان اخرى كثيرة.

الرجل في برج الميزان تستهويه المظاهر

وكما قلنا لك فإن ما يعيب هذا العريس هو اهتمامه المبالغ به في المظاهر، وهذا سيدفعه للبحث دائما عن اجمل صورة فيك كما فيه. لذلك لا تُقصري في هذه الناحية ابدا لانه لا يحب ان يكشف للمجتمع الا الصورة الجميلة التي يريدها عنك وعن عائلته فأحسني دائما ترتيب مظهرك، والتصرف بحنكة وديبلوماسية وكوني سيدة مجتمع والمرأة التي يطمح الى الاقتران بها.

هذا ما يحبه الرجل الميزان في المرأة

عريسك من برج الميزان؟ اذاً هو يحب ان يراك ناشطة اجتماعية ذات شخصية قوية. يحب المرأة التي تفرض حضورها وتُلفت الانتباه في أي مجتمع تواجدت فيه. عريسك الميزان يريدك دائما المرأة الانيقة واللبقة في ان واحد والتي تضج بالانوثة وهنا سيعشقك بجنون. لكن احذري ان تقاطعيه في الحديث او تستحوذي على الحديث كله وان لا تتركي له مجالا للتعبير عن نفسه وعما يريد فهذا يزعجه كثيرا. وعلى عكس بعض الرجال الذين يكرهون المجاملات، فإن عريسك الميزان يحب كثيرا هذا الاسلوب في التعامل فجامليه من دون تردد لكن لا تدعي المجاملة تكون على حساب الصدق لان عريسك الميزان يحب المرأة الصادقة والغامضة في نفس الوقت. أما بالنسبة الى ردود فعلك فلا تجعليها دائما مبالغاً بها وتحمل بعض الدراما لان هذا يُنفره منك.

هذه هي مفاتيح الوصول الى قلب الرجل من برج الميزان. فتمعني بها واستفيدي منها في علاقتك مع عريسك.

مواضيع ذات صلة

هؤلاء المواليد لديهم حظوظ بالزواج عام 2017

امرأة برج الميزان واثقة من نفسها إلى حد الاستفزاز أحياناً! تعرفوا على صفاته و نجماته ..