بالصور.. إكسبي عريسك بالألوان

دراسات عديدة أكدت العلاقة الوثيقة بين الألوان والمزاج البشري. وعن طريق تفضيل الانسان للون الذي امامه نستطيع تحديد سلوكه. حقائق تأثير الالوان على مزاج الانسان ليست حديثة العهد بل عرفها الانسان منذ الاف السنين واكتشف منذ ذلك الحين تأثير الالوان على صحته ومزاجه وحتى على سلوكه العاطفي. 

وما يهمنا اليوم عزيزتي العروس هو أن تستفيدي أنت من طاقة الالوان لكسب عريسك. لكن كيف السبيل الى ذلك؟

"هي" تستعرض معك تأثير الالوان على شخصية عريسك لتعرفي متى ترتدين كل لون او تبتعدين عنه.

اللون الاسود يُعتبر لونا سحريا

اللون الاسود لون ساحر لكن له المناسبات الخاصة به. هذا اللون سيجعلك رائعة جدا في عيون عريسك اذا ارتديتيه خلال حفلة عشاء رومانسية او هادئة مثلا وسيجعلك تشعين تألقا، وفي الوقت نفسه سيعطيك شعورا بالهيبة ويمنحك الثقة بنفسك. فلا ترتديه مع عريسك الا في مثل هذه المناسبات الخاصة.

اللون الأحمر يضج بالحيوية

لا بد وان تمري بحالة انحطاط وارهاق وتعب في بعض الاوقات، وبالطبع انت لا تحبذين ان يراك عريسك بهذه الصورة. لذلك سارعي عند انخفاض مستويات طاقتك الى ارتداء الثياب الحمراء لتستقبلي بها عريسك، لان هذا اللون سيمنحك احساسا بالدفء وينشط الدورة الدموية لديك. ولانه من اعلى الالوان طاقة فإنه سينعكس عليك شبابا وحيويا في عيون عريسك وسينعكس حيوية على عريسك ايضا.

الأخضر يمتص الطاقة السلبية

ولأن الانسان ليس بأحكم من الله فإنه يستطيع ان يرى في آيات الله تأثير الالوان على حياة البشر، حيث افرد الخاق مساحة كبيرة للون الاخضر في الكون نظرا لاهميته في امتصاص كل الطاقات السلبية. فلا تترددي في ارتداء اللون الاخضر عندما يكون هناك خلاف بينك وبين عريسك لان هذا اللون قادر على تخفيف التوتر وامتصاص القلق والغضب واعادة الهدوء الى النقاش بينكما. وفي حال مرّ عريسك بحالة اكتئاب اصطحبيه الى اي مكان مليء بالاشجار والنباتات الخضراء وستكتشفين زوال حزنه فجأة واستعاده نشاطه وفرحه.

الأبيض يجعلك اكثر براءة

في بعض الاحيان يحب الرجل ان يرى خطيبته او زوجته بملامح الطفولة البريئة وان يراها طفلة طيبة. لذلك جميل بين الحين والآخر ان تطلي على عريسك بهذا اللون الذي يزيدك براءة ويمنحك مظهرا ملائكيا يبحث عنه شريكك. كما ان هذا اللون ينعكس على عريسك راحة نفسية.

اللون الوردي يزيد الترابط العاطفي

اذا كنت تريدين عزيزتي العروس تعزيز الترابط العاطفي مع عريسك فارتدي اللون الوردي الذي ينمي المشاعر الإيجابية بين الشريكين ويوطد العلاقة بينهما. هذا اللون يستطيع ايضا ان يجذب انتباه عريسك اليك ويقوي مشاعره نحوك.

اللون الازرق يزيل الضغوط

هل سألت نفسك عزيزتي العروس لماذا يلجأ الاشخاص الذين يعانون من الضغوطات والقلق الى تأمل البحر؟ السبب بسيط هو أن اللون الازرق قادر على امتصاص الطاقة السلبية وبث الطاقة الايجابية فيك باعتباره لون الصفاء والهدوء. لذلك ارتدي عزيزتي العروس هذا اللون لعريسك عندما تكونان في جلسة استرخاء او في قضاء اجازة الاسبوع سويا لأن هذا اللون ايضا يساعد في تعزيز الرومانسية بين الشريكين.

اللون الأصفر لون الصفاء والسعادة

اللون الأصفر يُعتبر لون الصفاء الفكري ويساعدك على رؤية الاشياء بواقعية. وفي الوقت نفسه هذا اللون يخلصك من السموم والشوائب ويمنحك السعادة والمرح وقوة العقل. لذلك ارتديه عندما ترغبين باعلاء مشاعر التجاوب مع عريسك.   

الرمادي يشير الى البرود العاطفي

اهم ما يجب ان ننصحك به عزيزتي العروس، هو الابتعاد عن ارتداء اي ثوب باللون الرمادي اذا كنت تعانين من فتور أو برود في علاقتك مع عريسك لأن هذا اللون بارد ويزيد البرودة والفتور بين الشريكين.

وبعد استعراض تأثير الالوان وفوائدها في العلاقة مع العريس، اكسبي الاخير من خلال طاقة الالوان.

مواضيع ذات صلة     

اعتمدي الالوان الحيادية هذا الصيف

اللون الأحمر في ديكور منازلكم  طاقة و حيوية و شغف