عند الخطأ.. إعتذري من عريسك بطريقة رومانسية

خلافات كثيرة لا بد وأن تتخلل اي علاقة عاطفية سواء في فترة الخطوبة او بعد الزواج. خلافات قد تكون عميقة او سطحية وفي بعض الاحيان تقفين انت وراء اشتعالها، وتكونين السبب المباشر في خلقها. فكيف تُطفئين نار المشاكل التي أشعلتها؟ نقول لك عزيزتي العروس ان هناك الكثير من الاعتذارات الرومانسية التي تساعدك على تجاوز اي خطأ يبدر منك بحق عريسك، وتجعله ينسى الاساءة بأسلوبك الرقيق.

"هي" تعرفك على بعض الطرق الرومانسية للاعتذار:

ورقة على باب سيارته

ربما أخطأت بحق عريسك في خلاف وقع بينك وبينه، وقد أسأت استخدام الاسلوب الدقيق في النقاش معه، وهذا ترك بالطبع ألما في قلبه وقرر ان يقاطعك لأيام ريثما تعود المياه الى مجاريها. لذلك نقول لك عزيزتي العروس لا تدعي الامر يسير على هذا النحو، بل بادري الى خطوة جميلة تعتذرين فيها منه بطريقة رومانسية وتُنهين الخلاف فورا. فقومي مثلا بكتابة رسالة اعتذار مُفعمة بمشاعر حبك الصادقة له وضعيها عند باب سيارته بالقرب من عمله، فعندما يريد ان يستقل سيارته ستقع هذه الورقة في يده وسيتفاجأ بها وستجعله يُبادر فورا الى مكالمتك ومصالحتك وستجدين ان لهفته عليك ستتضاعف.

باقة ورود الى مكتبه

يُمكنك ايضا عندما يبدر أي خطأ منك ان تعملي فورا على اصلاح الامور، فترسلين في صباح اليوم الثاني الى مكتبه باقة ورود جميلة مصحوبة بكارت تكتبين عليه اعتذارك وتدعينه الى لقاء يجمعكما لازالة سوء التفاهم.

رسالة خاصة

اذا كنت لا تُحبذين المفاجآت السابقة للاعتذار من عريسك، لا عليك عزيزتي العروس، قومي فقط بإرسال رسالة خاصة له على هاتفه او على احد وسائل التواصل الاجتماعي، تعترفين فيها بخطأك وتعتذرين منه عما بدر منك وتقولين له فيها كم تودين ارضاءه واسعاده وكم يُحزنك ان ترينه متضايقا خصوصا بسببك. فإن مثل هذه الرسالة ستترك اثرا عاطفيا في قلبه.

دعوة رومانسية

ما رأيك عزيزتي العروس عندما تُخطئين مع عريسك ان تُبادري الى دعوته على عشاء او غداء رومانسي؟ فرغم ان بداية اللقاء معه ستكون باردة بسبب موقفه من تصرفك المسيء له، إلا ان الاجواء الرومانسية ، وكلامك الجميل الذي تطلبين فيه منه ان ينسى ما جرى في هذه الجلسة الرومانسية، واعترافك له بأنك لا تقدرين على ازعاجه، كل هذه الاجواء مجتمعة ستعمل على ترطيب العلاقة بينكما وتطييب خاطره وتجاوز الخلاف ومناقشته بطريقة منطقية بعيدا عن الانفعال وردات الفعل السلبية.

مواضيع ذات صلة:

لهذه الأسباب إحذري الدخول في علاقة عاطفية في الشتاء!!

5 علاقات عاطفية في حياة شيرين بينهم شخص حاول الانتحار بسببها