اماكن سفر العرسان لشهر عسل ولا اروع

يقال بأن للسفر سبع فوائد، و نحن في "هي" نقول للعرسان و للأزواج بأن السفر سيمنح لحياتهما الزوجية فوائد و منافع عديدة  لاتحصى. ويعد شهر العسل أفضل فرصة للتخلص من الاجهاد و التعب الناتج عن التحضيرات القبلية  لحفل الزفاف ومايليها من أشغال ومراسيم وإجراءات منهكة يصبح العرسان بعدها في أمس الحاجة إلى ملاذ مريح ومكان سفر مثالي يحصلان فيه على الراحة التامة والاسترخاء المنشود. 

وتشكل رحلة شهر العسل كذلك افضل وسيلة للتقارب و الاختلاء مع بعض في مكان رومانسي و نسج افضل ذكريات العمر وأسعد اللحظات برفقة شريك العمر. إليكما فيما يلي مختاراتنا لافضل وجهات شهر العسل و اماكن سفر الازواج انتقيناها لكما من مختلف بلدان اروبا .. وهي بحق وجهات تستحق السفر إليها والاستمتاع فيها بشهر عسل ولاأروع:

•فندق اونلي يو بوتيك Only You Boutique، مدريد :

تم تصميم هذا الفندق المميز بطراز كولونيالي مميز وجميل ومفهوم عصري يهدف إلى توفير أجواء الراحة والترف وسط زهو ألوان المعمار ومرافقه الجذابة.  سوف تعشقان الإقامة في هذا المكان وغرفه الفسيحة والجميلة بكل تفاصيلها و ستزيد جودة الخدمات المقدمة من طرف القائمين على الفندق من راحتكما سعادتكما. أما فرادة المطعم المتوفر بالفندق فتتجلى في كل ما يقدمه من أطباق شهية و مميزة ستكتشفان من خلالها مفهوما جديدا للطهي يشمل مأكولات تقليدية ونكهات أصيلة عريقة. كل ذلك و المزيد من التفاصيل الاخرى تجدونها في الرابط الالكرتوني التالي .

• فندق سافوي Savoy، روما، إيطاليا :

أناقة بارزة في التصميم مه هندسة معمارية استثنائية ذات طابع تاريخي مهيب يمكن للزائر أن يستشعر من خلالها ثقافة المدينة و أجوائها وخصائصها الحضارية. ستستهويكما الغرف و الأجنحة بأرضيتها الباركيه المميزة إضافة إلى الرخام والفسيفساء وكذاجمال مناظرها المثالية وإطلالاتها الخلابة. ولاننسى طبعا ما تقدمه مطاعم الفندق من أطباق و مأكولات شهية ومتنوعة.  للحصول على كافة المعلومات حول هذه الوجهة يمكن زيارتها عبر موقعها الالكتروني التالي .

•فندق ارتشيبيلاغوس لاكشوري Archipelagos Luxury، اليونان :

ستسعدان بإقامتكما لشهر العسل في هذا الفندقوذلك بفضل موقعه المميز و غطلالته الرائعة على البحر؛ حيث تحيط به مناظر طبيعة خلابة و نسمات منعشة وأجواء مثالية للاسترخاء. تأتي مافة الخدمات الفندقية للمكان بأرقى المستويات و اجودها فضلا عن أن المرافق كلها فاخرة ومريحة.  وجهة مثالية لأي عروسين جديدن لاستعادة النشاط و الاستمتاع بلحظات سفر حلوة مفعمة بالنشاط والرومانسية. المطاعم تمتاز بخبرة جيدة في فنون الطهي وتوفر أشهى الأطباق اللذيذة التي ستشعركما بسعادة وأجواء بيتوتية مريحة.  ماعليكما سوى زيارة الفندق من خلال الرابط الالكرتوني التالي للاطلاع على مزيد من التفاصيل و المعلومات حول مزاياه .