لصور زفاف رائعة في فصل الشتاء.. إليك هذه النصائح

أنت عروس الشتاء؟ إذاً اخترت فصل الرومانسية من اجل اقامة زفافك. وعلى قدر رومانسية الفصل يجب أن تكون صور العرس كذلك للإحتفاظ بذكريات هذا اليوم المميز. لكن هواجس كثيرة قد تطرأ ببالك عزيزتي العروس، وهو كيف سيكون الطقس؟ وهل سيسمح لك بالتقاط الصور المثالية التي ترغبين بها؟ متى يجب ان تلتقطي الصور في هذا الفصل؟ الى ما هنالك من الاسئلة الكثيرة التي لا تنتهي.

وردا على كل هذه الاسئلة، "هي" تقدم لك عزيزتي العروس ارشادات تساعدك في التقاط اجمل الصور في اليوم المميز من حياتك، وتساعدك في الوقت نفسه على تفادي أي طارئ قد يحصل معك.

التصوير الخارجي

طالما انك في فصل الشتاء فلا بد وانك ستخططين جيدا للاماكن الخارجية التي ستلتقطين بها صور زفافك. فلا تدعي طقس هذا الفصل وامطاره تحول بينك وبين ما ترغبين به في التقاط الصور بل تجهزي جيدا لكل طارئ. ومن بين التجهيزات التي تحتاجينها مثلا اصطحاب بعض المظلات معك لتفادي المطر في حال باغتك، واحضار حذاء شتوي بدلا من حذاء العرس حتى لا يتبلل بسبب المطر او نتيجة تراكم المياه في الطرقات وخذي معك سترة صوفية بيضاء لتقاومي بها البرد.

التوقيت المبكر

اهم ما يجب ان تعرفيه عند التخطيط لإلتقاط الصور ان التوقيت الصيفي يختلف جذريا عن الشتوي اذ يحل الظلام باكرا في فصل الشتاء. لذلك احرصي على التقاط الصور باكرا اذا كنت تريدين منظرا نهاريا لصورك، ورتبي امور يومك بناء على ذلك.

الثلوج والرومانسية

اذا كنت عروسا محظوظة فقد يتزامن عرسك مع تساقط الثلوج. ثلوج تستطيع ان تعطي صورك زخما كبيرا من الرومانسية والألفة والحب. فاذا تصادف وجودك في منطقة مُثلجة فلا تتردي في التقاط اجمل الصور في هذا المنظر الابيض في يومك الابيض.

لا تُعرّضي نفسك للبرد

أن تلتقطي صور عرسك في الاماكن الخارجية في فصل الشتاء لا يعني ذلك ان تُعرضي نفسك للبرد وما سيتسبب ذلك بإصابتك بالمرض بُعيد العرس مباشرة وهذا لا ترغبين به بالتأكيد. لذلك جربي أن ترتدي معطفا مناسبا لفستان زفافك حتى ولو لم يكن باللون الابيض، مع قفازات تتماشى معه وشال على رقبتك، لتحافظي في الوقت نفسه على دفئك وعلى اناقتك. 

استرخي واستمتعي

تعاملي مع تفاصيل حفل زفافك الشتوي كلها ببرودة اعصاب واسترخاء، حتى مع عملية التقاط الصور، وتناسي برد هذا الفصل وطقسه وامطاره، وقولي لنفسك انك ستستمتعين في هذا اليوم المميز الذي لا يتكرر وستستغلين اجواءه الشتوية لتنجحي في التقاط الصور الرومانسية التي تحلمين بها. المهم دعي معنوياتك مرتفعة مهما انخفضت درجات الحرارة وهطلت الامطار.

مواضيع ذات صلة:

أجمل حفلات زفاف المشاهير بالربيع

أجمل اللقطات من حفلات زفاف المشاهير