العسل في "بويرتو فاﻻرتا " : رومانسية تعم الأجواء

وجهة غارقة في نعيم الرومانسية ! تلك هي بويرتو فالارتاPuerto Vallarta  التي تعتبر واحدة من أفضل الوجهات لشهر العسل على وجه الأرض. هى واحدة من اجمل الاماكن السياحية فى المكسيك وتتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية المبهرة و الشواطئ الخلابة فضلا عن وفرة المنتجعات و الفنادق الفاخرة التي تجعل من هذه البلدة الصغيرة واحدة من أجمل بقاع العالم وافضل الوجهات لقضاء شهر العسل، و مقصدا للكثير من العرسان الذين ينشدون الأجواء الرومانسية للاستمتاع برحلة العمر. لا غرو أن كل العرسان يعشقونها ويقعون في حبها منذ الوهلة الأولى، وهي المليئة بالكثير من المزايا والخصائص و المفاجآت الرومانسية.

مناظر بانورامية غاية في الجمال و الإبهار:

إذا كنتما انت و عريسك من أولئك العرسان الذين ينشدون المناظر الطبيعة الجميلة لقضاء شهر العسل في أحضانها، فإن هذا المكان لكما! حيث سيكون لكل الأنشطة التي ستقومان بها هناك خلال شهر العسل نكهة خاصة تتحف بها تجربتكما الفريدة بما في ذلك نقاوة الأجواء المنعشة و جمال الطبيعة الأخاذة والتي ستشكل حتما أروع خلفية لصور توثقان بها لحظات العمر.

أجواء تتنفس رومانسية :

الحب ينبعث هنا في كل أرجاء المكان، ليبهر زواره من العرسان بمفاجآة رومانسية كثيرة تتغنى كلها بألحان الحب وتداعبها هبات النسيم العليل والأجواء المنعشة، وتأتي الألعاب النارية لتنير قلوب العرسان بمشاعر الحب الدافئة مثلما تضيء سماء المكان بشهبها المتلألئة اللامعة. يتم ذلك كله وسط أجواء من السكينة و الهدوء ولاتتطلب من العرسان و الأزواج سوى أن يطلقوا العنان لأنفسهم للاسترخاء والاستمتاع سويا بكل لحظة من لحظات شهر العسل. 

مطاعم و فنادق فاخرة :

تتوافر بالمكان فنادق ومنتجعات بمختلف الأحجام و الأسعار، وقد تم تصنيف بعض المطاعم هناك ضمن قائمة أفضل المطاعم بالبلد لما تقدمه من أجود فنون الطهي وأرقى الخدمات فضلا عن الأجواء الرومانسية التي تحف أرجاءها. فالمدينة تضم في طبيعتها وآفاقها إحدى أروع مناظر الفنون الجميلة وأكثرها حيوية وتطورا في البلاد. 

حفاوة الإستقبال تزيد شهر العسل تميزا :

دفء الترحيب وحفاوة الإستقبال وحسن التعامل ... كلها مزايا تمتاز بها مدينة بويرتو فاﻻرتا Puerto Vallarta الصغيرة، فتجعلها دائما على اهبة واستعداد لاستقبال زوارها من العرسان ومنحهم كل ماسيجعل من إقامتهم على أرضها تجربة مليئة بأسعد اللحظات وأجمل ذكريات العمر. فهي على الرغم من كونها منطقة الصغيرة، إلا أنها تمتلك في جعبتها الكثير من المفاجآت المذهلة والأشياء السارة التي تقدمها للعرسان ليستمتعوا بكل لحظة من لحظات شهر العسل.

لكما أن تستمتعا بأشعة الشمس الدافئة وأنتما تنعمان بلحظات من الاسترخاء على الشاطئ، أو قرب بركة السباحة، ثم الانطلاق في جولة للتنزه حول المناطق الريفية المجاورة لمماسرة بعض االأنشطة والألعاب الرياضية الشيقة في الهواء الطلق مما سيضفي على رحلتكما الكثير من الإثارة و الانتعاش. 

سهولة التجول و التنقل :

التنزه و استكشاف مختلف أنحاء المدينة مسألة لن تكلف العرسان الكثير من وقتهم الثمين لشهر العسل ولا مصاريف كثيرة للتنقل و زيارة الأماكن؛ لأن بويرتو فاﻻرتا Puerto Vallarta هي ببساطة مدينة مكتنزة وكل مواطن الجذب السياحي فيها متقاربة حيث لاتتطلب سوى المشي أو الركوب لمسافة قصيرة. سيارات الأجرة متوفرة وغير مكلفة و ثمة ممشى جديد للتنزه على شاطئ البحر جعل العديد من الأماكن التي قد تحتاجان زيارتها على مقربة وبإمكان الوصول إليها مشيا على الأقدام.

شهر العسل وسحر الحياة الليلية الحالمة في Puerto Vallarta :

أكثر المناظر الرومانسية التي تستهوي العرسان في بويرتو فالارتا هي انعكاس ضوء القمر على الماء في صورة مبهرة تتراقص على إثرها أشعة القمر فوق رقرقة المياه الصافية وتستدعي الأنظار المشاهدة و التأمل و الاستمتاع بالمنظر الرومانسي المثير.

فوق التلال وبجانب البحر ثمة مطاعم فائقة الرومانسية تنتظر زوارها لتقدم لهم كل مالذ وطاب من أصناف المأكولات. وفرة البرامج السياحية لشهر العسل والأماكن الفاخرة للتلذذ بأشهى أصناف الأكل في هذه الوجهة الساحرة؛ سيمنحكما متعة الحياة الليلية وبهجة السهرات المفعمة بالترف و الرومانسية الحالمة.

شهر العسل في Puerto Vallarta  : رحلة ذات شأن

عندما تكون Puerto Vallarta هي وجهتكما المختارة لشهر العسل، فلتكونا على يقين من أن رحلتكما ستفوق توقعاتكما و قيمتها و تكلفتها المادية. يكفي الجمال الطبيعي الذي لايقدر بمال بثمن لهذه البلدة الصغيرة، ومستويات الخدمات و المرافق المتوفرة لتشعران بأن أجواء الرومانسية والراحة والمتعة التي ستجدانها هنالك تفوق حقا قيمة المبالغ و المصاريف التي تطلبتها.

مواضيع ذات صلة:

شهر عسل مميز في المكسيك

المكسيك وجهة السياح المفضلة

شهر عسل رومانسي فاخر لكافة الميزانيات