افكار هدايا مميزة للعريس في عيد الفطر 2021

مع حلول عيد الفطر قد تحتارين عزيزتي العروس في الهدية المميزة التي تنوين تقديمها لعريسك. ولكن يجب أن نشير الى أن هدايا العروس المتزوجة حديثاً تختلف عن تلك التي يمكن ان تقدمها العروس المخطوبة.

"هي" تقدم لك عزيزتي افكار هدايا مميزة للعريس في عيد الفطر 2021:

قضاء ليلة في منتجع

اذا كنت عروساً متزوجة حديثاً فإن الافكار الرومانسية امامك اكثر من العروس المخطوبة فيمكنك مثلاً أن تقومي بدعوة عريسك لقضاء ليلة مميزة معه في منتجع فاخر ورومانسي على مدى يومين تبتعدان فيه عن الضجيج وتعيشان فيه اجواء رومانسية مميزة.

ادعي عريسك لقضاء ليلة مميزة في منتجع رومانسي

رحلة الى الخارج

لا يزال الوقت متاحاً لك عزيزتي العروس الجديدة لدعوة زوجك للقيام في هذين اليومين برحلة فجائية خارج البلد للاستمتاع على مدى ايام بمناسبة العيد. فأجمل المشاوير او الرحلات تلك التي يتم التحضير لها فجأة.

رحلة الى الخارج

تناول غداء في مطعم فاخر

وبالنسبة الى فكرة تناول غداء مع العائلة في مطعم فاخر فإن هذه الفكرة تناسب العروس المخطوبة والمتزوجة حديثاً. فلا تترددي عزيزتي العروس من الحجز في مطعم ودعوة عريسك والعائلة لقضاء يوم طويل ومميز معاً. أو يمكن ان تقتصر الدعوة على العريس وحده.

تناول غداء في مطعم فاخر

تنظيم رحلة مع الاصدقاء

أما اذا كان لدى عريسك اصدقاء يرتاح في الخروج معهم فما رأيك ان تفاجئيه بتنظيم يوم كامل معهم لقضائه في الطبيعة او اي مكان اخر من دون علمه؟ فمثل هذه المفاجأة ستكون هدية مميزة له في يوم العيد.

فاجئيه بتنظيم رحلة مع الاصدقاء

هدايا كلاسيكية

ويبقى ان نطرح عليك فكرة تقديم هدية كلاسيكية لعريسك سواء كنت عروسا مخطوبة أو متزوجة كأن تشتري له مثلاً اغراض خاصة مثل الساعة او النظارات الشمسية او العطور أو قطع الكترونية يرغب باقتنائها، أو حتى ثياب وما هنالك من الأفكار الكثيرة التي لا تنتهي.

قدمي هدية مميزة لعريسك

باقة ورود

ومهما اخترت نوع الهدية له في يوم العيد فلا تنسي أن تقدمي له باقة من الورود المميزة بهذه المناسبة لتعبري له عن مدى حبك له وعن العلاقة الرومانسية التي تجمعك به. وزيّني الباقة ببطاقة تكتبين له فيه بعضاً من مشاعرك واحاسيسك نحوه.